آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

فيما أكد عميد الكلية على الإلتزام بالتقويم الأكاديمي،،، كُلّيَّة اللُّغات تدشِّن إمتحانات الدور الأول للفصل الثاني للعام الجامعي 2018- 2019م

2019-06-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

دشَّنت كُليَّة اللُّغات عدن، صباح اليوم الأحد الموافق  (16/ يونيو 2019م) إمتحانات الفصل الثاني ( الدور الأول ) للعام الأكاديمي (2018/2019م).


 وقد طاف عميد كلية اللُّغات الدكتور/ جمال محمد الجعدني، بالقاعات الإمتحانية؛ حيث ألقى كلمةً أمام الطلاب، قال فيها: إنَّ كلية اللغات تُعدُّ من الكليات التي تلتزم بالتقويم الأكاديمي، الذي أعدَّتها الجامعة للعام الجامعي( 2018-2019م)، وتنجز الفترة الزمنية المقررة بحسب اللوائح والنظم.



هذا وقد اقتصرت إمتحانات هذا الدور على الفترة الصباحية؛ نظرًا لإنشغال القاعات الدراسية بتدريس طلاب السنة التحضيرية في الفترة المسائية. وقد وُزِّعت الفترة الصباحية على قسمين ( من الثامنة صباحًا إلى العاشرة صباحًا)، و( من العاشرة صباحًا إلى الثانية عشرة).


وقد شملَ جدول المراقبة جميع الطاقم التدريسي، بما فيهم عميد الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، ومساعدة الطاقم الإداري بالكلية.


وقد تم الترتيب بطريقة مهنية عالية؛ ليتمكن الطلاب من تأدية الإمتحانات بكل يسر وسهولة، بعد توافر كل الإمكانيات التقنية من شاشات ذكية وصوتيات ومستلزمات أخرى، منها أجهزة التكييف والمولد الكهربائي.


الجدير ذكره أن نتائج إمتحانات المساقات الدراسية تظهر على موقع الكلية في مُدَّة أقصاها (5 أيام من تاريخ امتحان المساق).