آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن،،، كلية العلوم الإدارية تحتفل بمناسبة الذكرى ال ( 45) لتأسيسها

2019-03-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

دشن الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي بمعية الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الفعاليات الإحتفالية بمناسبة الذكرى(45) لتأسيس كلية العلوم الإدارية.



وفي حفل التدشين القى الأخ الدكتور /حسين عبد الرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي كلمة رحب من خلالها بالحاضرين في الحفل.. مشيداً بالإنجازات التي تحققت لكلية العلوم الإدارية خلال مسيرتها الأكاديمية  المكللة بالنجاحات.



 وأضاف: أنه عندما نحتفل اليوم بذكرى (45) لتأسيس كلية العلوم الإدارية نتحدث عن الإنجازات النوعية منذ تأسيسها.. وقال نحن الآن في معركة كبيرة عنوانها العلم والتكنولوجيا التي تعتبر نعمة كبيرة للإنسان ..لهذا ينبغي أن يكون هذا الأحتفال جرس إنطلاق إلى الأمام نحو العلم والتكنولوجيا ..واختتم الوزير كلمته بالشكر والتقدير لفخامة الأخ المشير /عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية  ومعالي دولة رئيس مجلس  الوزراء لمتابعتهما الخاصة والمستمرة للتعليم وكذا دول مجلس التعاون الخليجي التي تدعم بلادنا في مجال العلم والمعرفة .



من جانبه ألقى الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن  كلمة أشار فيها إلى إن أحتفال كلية العلوم الإدارية يأتي في ظل أحتفالات جامعة عدن بأسبوع الطالب الجامعي( 21 )وبالتزامن مع لذكرى السابعة لتولي الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي مقاليد الحكم.. وأضاف أن كلية العلوم الإدارية شهدت نقلة نوعية في الكثير من الإنجازات التي تحققت في خلال مسيرتها الذهبية المرصعة بالذهب الأكاديمي ..ومضى  يقول: نحن اليوم نكرم العمداء السابقين تكريماً لدورهم في رفع مستوى الكلية خلال فترة عمادتهم الحافلة بالعطاء والتميز العلمي.



مشيراً إلى إن كل ما تحصده جامعة عدن قد تحقق بفضل الرعاية الكريمة التي توليها القيادة السياسية لجامعة عدن ,ونحن بدورنا سنسعى إلى أن نتميز بنجاحاتنا ونخطو خطوات ثابتة نحو الرقي الأكاديمي في ظل دولتنا الأتحادية .



وأختتم كلمته بالشكر والتقدير لعمادة كلية العلوم الإدارية والقائمين على هذا الحفل .


بعد ذلك القى الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية كلمة سرد من خلال مسيرة عمل الكلية الناجح بذكر أبرز المحطات التأريخية في حياة الكلية وأعضاء هيئة التدريس ...مؤكداً أن الكلية تشهد في الوقت الحالي عدداً كبيراً من المشاريع الأكاديمية والفعاليات العلمية والأنشطة الرياضية وعدد من حلقات النقاش .



عقب ذلك تم تكريم الدكتور/ حسين عبدالرحمن باسلامة وزير التعليم العالي والبحث العلمي  والدكتور /الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بدرع الكلية وكذا تكريم الرعيل الأول من عمداء الكلية  الذين كان لهم بصمات واضحة في الرفع من شأن التعليم الأكاديمي في الكلية .

كما تم توزيع الشهادات التقديرية للمشاركين في دورة البرنامج الأحصائي (SPSS)..فيما تخلل الحفل العديد من الوصلات الغنائية التي قدمتها فرقة خليج عدن الفنية الثقافية نالت إعجاب الحاضرين.



حضر حفل التدشين خالد عبدالله الجعيملاني وكيل محافظة عدن و الدكتور/رشاد شائع وكيل الحافظة  والدكتور /محمد عقيل العطاس نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب والدكتور/ياسر باسردة الأمين العام المساعد والأستاذ/فهد المارمي مسجل عام الجامعة وعدد من رؤوساء الأقسام ومدراء الإدارات بالكلية وحشد كبير من الطلاب.



الجدير بالذكر أن هذه الفعاليات ستستمر حتى الثالث عشر من شهر مارس الجاري مكرسة لعقد ورش عمل وحلقات نقاش متنوعة.