آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في إطار زيارته لروسيا الاتحادية ،،،وفد جامعة عدن برئاسة لصور يزور سفارة بلادنا في موسكو ويمنح سفيرها درع الجامعة

2018-11-12

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الإدارة العامة للإعلام:

استقبل سعادة سفير الجمهورية اليمنية لدى الاتحاد الروسي الدكتور أحمد سالم الوحيشي في مبنى السفارة بالعاصمة موسكو وفد جامعة عدن برئاسة الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة الذي يزور جمهورية روسيا الاتحادية خلال الفترة من 31 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2018, زار خلالها عديد جامعات روسية.



وفي الحفل الذي أقيم على شرف الوفد الزائر, قام سعادة السفير بتسليم درع الذكرى الـ90 للعلاقات اليمنية الروسية لجامعة عدن ممثلة برئيسها بالإضافة إلى شهادات تقديرية لجميع أعضاء الوفد المرافق, والمكون من عديد عمداء كليات ومدراء عموم؛ لإسهاماتهم في إحياء الذكرى التسعين للعلاقات اليمنية الروسية والتي شملت مجموعة من الفعاليات بهذه المناسبة في العاصمة المؤقتة عدن.



وجاء التكريم بحضور المفكر العربي الأستاذ الدكتور أبو بكر السقاف وطاقم السفارة ومجموعة من الطلاب.

ومن جانبه شكر الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة السفير الوحيشي على التكريم, واصفًا زيارة الوفد الأكاديمي الرفيع لروسيا بالناجحة, والتي شهدت توقيع عديد اتفاقيات مع الجامعات الروسية.

وفي ختام كلمته, قدم لصور درع جامعة عدن لسعادة السفير؛ تقديرًا للجهود التي بذلها للتحضير والإعداد وتنظيم جميع الفعاليات بمناسبة الذكرى الـ90 للعلاقات اليمنية الروسية.