تفاصيل الخبر
آراء وانطباعات الطلاب في ختام الدورة الامتحانية في العلوم الإدارية
2018-02-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ أياد وادي:

 

اختتمت اليوم الخميس 8 فبراير 2018م بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2017-2018 م والذي دشن بتاريخ 13يناير 2018م.

 

وعبر عدداً من طلاب الكلية عن ارتياحهم الشديد من خلال ما وجدوه من اهتمام وتنظيم ورعاية وانضباط وتوفير الأجواء والمناخ المناسبين والتي سارت بها الدورة الامتحانية للفصل الاول من العام الجامعي 2017-2018م.

 

حيث قال الطالب/ أصيل الشبحي - محاسبة موازي، يسعدني ويشرفني أن نتقدم بخالص الشكر وعظيم الامتنان إلى عمادة كلية العلوم الإدارية ممثلة بالدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد الكلية وجميع الطاقم الإداري والأكاديمي لما لمسه جميع الطلاب من تميز في فترة الامتحانات وكانت هذه الدورة مختلفة عن سابقاتها من حيث التنظيم والاهتمام.



 

وأضاف الطالب اصيل قائلاً أكرر الشكر والامتنان لجميع أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم المشاركين في العملية التدريسية لما بذلوه من جهد كبير وعملاً رائعاً في سبيل رقي هذه الكلية التي تعتبر إحدى أبرز وأهم الكليات على مستوى جامعة عدن.

 

الامتحانات سلسة وممتازة في كل النواحي

 

الطالب/ عزام عبدالرحمن علي محمد النجار -المستوى الأول قسم التسويق .. والذي عبر عن ارتياحه الشديد عن سير عملية الامتحانات حيث قال بدأت الامتحانات يوم السبت الموافق 13 يناير حيت كانت سلسة وممتازة في كل النواحي من خلال الترتيبات والتنظيم الرائعين للقاعات، وتنظيم عامل الوقت بين فترة وأخرى كانت كافية لجميع الطلاب ليسهل عليهم عملية المراجعة والاستذكار واستثمار وقتهم في ذلك.

 

وأضاف الطالب عزام النجار بانه وبشكل عام كانت فترة امتحانات الفصل الأول لهذا العام  في كلية العلوم الادارية من أفضل الامتحانات من كل النواحي التنظيمية وهذا دليل على اهتمام وحرص  عمادة الكلية التي دأبت لتهيئة كافة الظروف الملائمة لسير الامتحانات بطريقة ممتازة تناسب سمعة كلية العلوم الادارية وجامعة عدن بصورة عامة.

 

الدورة الامتحانية كانت رائعة ونشكر عمادة الكلية

 

وتحدث الطالب/ شريف عبدالله محمد الحسام -مستوى رابع إدارة أعمال ورئيس المجلس الطلاب بالكلية قائلاً " حقيقة وفي مجمل القول إن الامتحانات الفصلية الأولى كانت ممتازة بكل معنى الكلمة من أداء وتجهيز في كافة النواحي ونتقدم بخالص الشكر والتقدير للدور الايجابي والمحوري الرائع الذي قامت به عمادة الكلية وجهودها الطيبة والرائعة في سير العملية الامتحانية بدون أية عوائق تذكر  منذ الوهلة الأولى للامتحانات حتى انتهائها، كما أدخلت الكلية سياسة جديدة وهي توفير طبيب خاص بالكلية لتقديم الإسعافات الأولى لأية حالات صحية طارئة للطلاب وهذا شي جميل ورائع.

 

وأضاف الحسام

قائلاً " أن العملية الامتحانية سارت بصورة  إيجابية وطيبة بشكل عام من حيث تجهيز القاعات الامتحانية والتنسيق في ضبط التوقيت، وكذلك الإشراف المتواصل من اللجنة العليا للامتحانات الذي ساعد في سير العملية الامتحانية بشكل عام .. نشكر عمادة الكلية على الدور الايجابي في نجاح هذه  العملية لهذا الفصل .

 

 

تنظيم رائع ..شكراً عمادة الكلية

 

فيما عبر الطالب/أيمن أمين الجنيد -المستوى الثالث قسم الإدارة الصحية ورئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الطلابي عن ارتياحة الشديد قائلاً " أختتم الدور الأول من امتحانات الفصل الأول للعام الجامعي 2017-2018 مكلل بالنجاح في جميع المستويات فمن الناحية الانضباطية كان للجنة الامتحانية دوراً بارزاً في إنجاح هذه الدورة ولا يسعنا إلا ان نشكر كل مساعيهم وجهودهم الطيبة تجاه أبنائهم الطلاب حيث تم التعامل مع الطلاب بطريقة إيجابية ونموذجية.

 

أشكرعمادة الكلية  وجميع أعضاء اللجنة العليا للامتحانات بالكلية على تذليلها كافة الصعوبات التي واجهتنا والوقوف الى جانبنا وتوفير الأجواء المناسبة لنا.







backعودة الى صفحة الأخبار



السلطة المحلية بمأرب تكريم 75 خريجا من كلية النفط والمعادن بجامعة عدن برئاسة د. صالح مبارك ،،، اللجنة العلمية للمؤتمر الهندسي الثالث تعقد اجتماعاً موسعاً نجاحٌ يلامس السحاب ،،، كلية اللغات بجامعة عدن تستعد لاستقبال عامها الجديد بخططٍ مستقبلية وحلة جديدة للوقوف أمام العديد من القضايا الطلابية ،،، د. العطاس يترأس اجتماعاً لمجلس شؤون الطلاب الميسري يناقش مع التركي ولصور تصور مشروع إنشاء جامعة في لحج لتقييم سير العملية الامتحانية ،،، د.حزام يترأس اجتماعاً باللجنة العليا للامتحانات في العلوم الإدارية صبراً آل النقيب لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية,,, رئيس جامعة عدن يلتقي ممثل الهيئة الكويتية اليمنية وزارة الثقافة وجامعة عدن تبحثان مجالات التعاون المشترك في لقاءين منفصلين ،،، د. لصور يبحث مجالات التعاون مع مركز عدن للدراسات التاريخية وبعثة جنيفا كول في اليمن انتهت بفوز منتخب جامعة عدن ،،، بطولة كروية بمناسبة الذكرى السابعة لوفاة الدكتور/ مختار بن لصفوح بالشراكة مع مركز التعليم المستمر ،،، تدشين امتحانات البرنامج العلاجي للإحصاء بحضور عمادة الكلية ،،، العلوم الإدارية تدشن امتحانات الفصل الثاني 2017/2018م وفد جامعة عدن يزور جامعة عين شمس بالقاهرة إعلان - فتح باب القبول والتسجيل برنامج ماجستير دراسات الترجمة غداً الأربعاء ،،، مهرجاناً كرويا في الذكرى السابعه لرحيل د. مختار لصفوح برئاسة الدكتور/ عبدالله طالب ،،، مجلس كلية الاقتصاد يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى الفريق ركن/ حسين محمد عرب بوفاة نجله بحضور وزير التعليم العالي ،،، وفد شركة ماسة للاختبارات الدولية يزور جامعة عدن دليل القبول للدراسة الجامعية الاولى للعام الجامعي 2018-2019م. وفد جامعة عدن في سفارتنا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً لامتحانات الفصل الثاني الدور الأول ،،، د. حزام يترأس اجتماعاً استثنائياً باللجنة العليا للامتحانات لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء ،،، عدن تحتضن ورشة عمل خاصة باختيار معايير الأداة الوطنية لتصنيف الجامعات اليمنية غداً الأحد ،،، انطلاق عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 الأداء الإعلامي الدبلوماسي للعاملين في سفارات اليمن .. في رسالة ماجستير من كلية الآداب عدن أثناء زيارته لجامعة المدينة العالمية بماليزيا ،،، وفد جامعة عدن يوقع اتفاقية للتعاون المشترك لتسهيل مهامها مع الجامعات المصرية ،،، رئيس جامعة عدن يلتقي سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية جامعة عدن ومؤسسة جسور للحلول التنموية توقعان اتفاقية تعاون مشترك بحضور عددٍ من الوزراء ،،، وزارة الاتصالات تسلم جامعة عدن أجهزة الربط الشبكي الإلكتروني رئيس جامعة عدن يكتب كلمة شكر وعرفان لكل من تقدم له بواجب العزاء في وفاة والدته.. د. حزام يترأس اجتماعاً لمجلس الكلية في دورته لشهر يونيو برئاسة الدكتور/ منيعم ،،، مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية يعقد اجتماعه الدوري رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع منسق مكتب اليونسكو البقاء لله مطلع يوليو القادم .. جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2018/2019 صبراً آل العزاني صبراً آل الجريري وفد جامعة عدن في ماليزيا يدشن برنامجه بزيارة إلى جامعة مالايا بمناسبة اختتام إصدار قراراتهم الأكاديمية ،،، اللجنة التنسيقية لمنتدبي جامعة عدن تكرم الدكتور/ الخضر لصور