آخر تحديث :Wed-08 May 2024-03:50PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

وسط انضباط وحضور لافت ،،، العلوم الإدارية تستأنف دورتها الامتحانية

2018-02-03

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


عدن/ أياد وادي:

 

استأنفت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم السبت (3 فبراير 2018م) الدورة الإمتحانية للفصل الاول للعام الجامعي 2017-2018  بعد أن تم تعليقها بسبب الأحداث الدامية التي شهدتها مدينة عدن الأسبوع الماضي.


 

وفي ذات السياق أكد الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد الكلية أن اليوم تم استئناف الدورة الإمتحانية بالكلية بعد أن تم تعليقها بسبب الأحداث التي مرت بها عدن مؤخراً.


 

وأضاف الدكتور/ حزام أن الدورة الامتحانية والتي تم استئنافها اليوم السبت والتي ستنتهي نهاية هذا الأسبوع وفقاً لما هو مقر لها من قبل اللجنة العليا للامتحانات بالكلية.

 

داعياً الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة للحصول على أعلى الدرجات العلمية خلال هذا الفصل .


 

من جانبه أشار الدكتور/ عبدالرحمن اللحجي نائب العميد لشؤون الأكاديمية أن استئناف الدورة الامتحانية تاتي بعد اجتماعٍ موسع للجنة العليا للامتحانات بالكلية والذي صادف يوم الاربعاء الماضي الموافق 31/يناير 2018  .

 

وأضاف قائلاً أن الكلية شهدت اليوم استئناف الامتحانات وسط أجواء هادئة ومناخ ملائم للطلاب والطالبات وهذا ما تسعى اليه الكلية.

 

فيما قام الدكتور/ عيسى سالم الاحمدي نائب العميد لشؤون الطلاب ومعه الدكتور/صالح الجريري رئيس قسم إدارة الاعمال بجولة تفقدية لسير عملية استئناف الدورة الامتحانية لهذا الفصل وطافا بقاعات الامتحانات للوقوف عن كثب لمجريات سير هذه العملية.

 

وأكد الدكتور/عيسى الاحمدي نائب العميد لشؤون الطلاب على ضرورة توفير  الاجواء المناسبة والمناخ الملائم للطلاب حتى تسير العملية الامتحانية بطريقة سليمة وهادئة.