آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

عقب اختتام الدورة الامتحانية في مركزها بالسعودية ،،، د. منيعم يلتقي السفير اليمني بالرياض

2018-01-28

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الرياض/ خاص:

بنجاح منقطع النظير اختتمت كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية بجامعة عدن دورتها الامتحانية التكميلية والتعويضية في مركزها بالسعودية بجميع تخصصاتها المختلفة لمساقات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه.


وفي سياق متصل التقى الدكتور/جعفر حسين منيعم عميد الكلية، والدكتور/نضال شيخ الدنبوع نائب العميد لشؤون الطلاب الدكتور/شائع محسن الزنداني سفير بلادنا في المملكة العربية السعودية، والأستاذ/ عبدالله العولقي المستشار الثقافي وذلك لبحث مجالات التعاون واستعراض الصعوبات التي تواجهها  الكلية في مركزها بالمملكة.


وأثناء اللقاء نقل الأخ/عميد الكلية تحيات قيادة جامعة عدن ممثلة بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، وشكره وتقديره  للجهود المبذولة من سعادة السفير واهتمامه بمشاكل وقضايا الطلاب وتواصله المباشر برئيس الجامعة وعمادة الكلية التي أسفرت على عقد الدورتين الامتحانيتين في السعودية.


من جهته عبر سعادة السفير اليمني عن شكره لرئاسة الجامعة وعمادة الكلية وتجاوبها المستمر مع هموم وقضايا الطلاب على أن يستمر هذا الاهتمام والتعاون، مبدياً استعداده لمواصلة جهوده مع رئاسة الجامعة وعمادة الكلية لتذليل الصعاب أمامها وأمام الطلاب لما من شأنه الحفاظ على سمعة الجامعة واستمرار نجاحها.