آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يتفقد سير امتحانات القبول للسنة التحضيرية في كليتي الطب والتمريض

2017-11-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

 

تتواصل لليوم الثالث بجامعة عدن امتحانات القبول للسنة التحضيرية للطلاب الراغبين في الالتحاق بكليات الطب والعلوم الصحية والمختبرات والتمريض والتي يجلس فيها قرابة (2600) طالب وطالبة موزعين على مختلف الأقسام والتخصصات العلمية في هذه الكليات.



وفي إطار زيارته التفقدية لسير امتحانات القبول تجول الأخ رئيس الجامعة الدكتور/ الخضر ناصر لصور بمعية نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب وعدداً من قيادات الجامعة بقاعات الامتحانات اطلعا خلالها عن كثب لسير العملية، مشيدين بالجهود الاستثنائية التي بذلت للتنظيم والترتيب لهذه العملية وتوفير كل الإمكانيات الضرورية والمناخات الملائمة للطلاب والطالبات لتأدية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.



داعيين جميع الطلاب والطالبات إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء وتحقيق المزيد من المثابرة والتحصيل العلمي بما يمكنهم من الحصول على أعلى المستويات العلمية والمكانة المرموقة والسمعة الطيبة على المستوى المحلي والخارجي.



رافق الأخ/ رئيس الجامعة زيارته التفقدية لامتحانات القبول للسنة التحضيرية بكلية الطب والعلوم الصحية عمداء عدداً من الكليات، والأمين العام للجامعة، ونواب العمداء، ومسجل عام الجامعة، ونائب المسجل العام، ومدراء العموم والمراكز العلمية بجامعة عدن.