آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في اجتماعٍ عقد برئاسة الدكتور/ لصور ،،، جامعة عدن تقر في يناير القادم البدء في التسجيل لبرنامجي الأحياء والكيمياء

2017-11-02

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير / صقر العقربي:

ترأس الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم في ديوان رئاسة الجامعة اجتماعاً موسعاً بعمداء كليات التربية وعدداً من عمداء الكليات العلمية بجامعة عدن وذلك لمناقشة آلية تدشين مشروع الدكتوراه في برامج الأحياء (حيوان ونبات) والكيمياء ومعالجة العديد من الصعوبات التي قد تواجه هذا المشروع.



وأشاد الأخ/ رئيس الجامعة في كلمة له بالجهود والدور الكبير الذي يضطلع به أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذين تتخرج على أيديهم أعداداً كبيرة من الكوادر في مختلف التخصصات العلمية، ويسعون دائماً لتطوير هذه المؤسسة العلمية العريقة.


وأكد أن هذه المشاريع والبرامج العلمية تأتي ضمن توجهات القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية المشير/عبدربه منصور هادي ودولة رئيس الوزراء الدكتور/ أحمد عبيد بن دغر الساعية إلى تطوير الأقسام العلمية  بالجامعة لتواكب أحدث التطورات وتسهم في تخريج جيل يلبي متطلبات سوق العمل واحتياجات التنمية.


وناقش الاجتماع العديد من الاحتياجات الأساسية والأجهزة والمختبرات والمواد اللازمة وأعمال التأهيل العلمي للفنيين لمواكبة برامج الدراسات العليا كإضافة نوعية بجامعة عدن، وأقر المجتمعون أن يكون شهر يناير 2018م  البدء في عملية التسجيل لبرنامج الدكتوراه في الأحياء (نبات ، حيوان ) والكيمياء.