آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة ،،، جامعة عدن تدرس إنشاء كلية التربية الرياضية

2017-10-17

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحـدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

 

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن اليوم الثلاثاء في مكتبه بديوان رئاسة الجامعة بوكيل أول وزارة الشباب والرياضية الأستاذ/خالد صالح وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين وسبل تطويرها وتوسيعها.



 وفي كلمة له في مستهل اللقاء قال الأخ/ رئيس جامعة عدن  أن الجامعة على استعدادٍ تام للانفتاحٍ الدائم مع مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة وتحرص على تطوير العلاقات الثنائية بينها ووزارة الشباب والرياضة في دعم وتطوير القدرات التطبيقية للشباب وتبني المشاريع الإبداعية لطلاب الجامعة، وأن لديها العديد من المشاريع التي تحتاج لدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة.



من جانبه أوضح الأستاذ/ خالد صالح وكيل أول وزارة الشباب والرياضة أن الوزارة لن تألوا جهداً في مساعدة جامعة عدن لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه أنشطتها الرياضية الطلابية والمشاركة في ورش العمل وحلقات النقاش العلمية بما يواكب تطورات العصر واحتياجات سوق العمل.


وناقش اللقاء أوجه التعاون والشراكة بين جامعة عدن ووزارة الشباب والرياضة فيما يتعلق بدعم ورعاية الوزارة للمعرض الوطني للاختراعات والإبداعات الذي ستنظمه الجامعة في يناير من العام القادم، وكذا دعم مشروع إنشاء كلية التربية الرياضية بجامعة عدن من خلال العمل المشترك في تأسيس هذه الكلية والمساهمة في توفير البنى التحتية اللازمة.


حضر اللقاء الدكتور/ أبوبكر محمد بارحيم مدير مركز الاستشارات الهندسي الجامعي، والدكتورة/ رخصانة محمد إسماعيل مدير مركز العلوم والتكنولوجيا، والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة، والأستاذ/ صالح ذيبان الشخصية القانونية المعروفة، والأخ/ حسام الجعدني منسق الجامعة مع منظمات المجتمع المدني، والأخ/ وجدان الشعيبي مدير مكتب وزير الشباب والرياضة.