آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برئاسة الدكتور/ الهمداني ،،، المجلس الاستشاري الأعلى بجامعة عدن يستعرض العديد من القضايا

2017-05-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد باحداد – تصوير/ صقر العقربي:

استعرض المجلس الاستشاري الأعلى بجامعة عدن العديد من القضايا في الجامعة وتقييم نتائج لقاءات واجتماعات المجلس خلال الفترة الماضية وتسليط الضوء على أبرز الصعوبات التي تواجه نشاطه لإيجاد الحلول الناجعة لها.



وفي الاجتماع الذي ترأسه الدكتور/ أحمد علي الهمداني نائب رئيس المجلس دعا أعضاء المجلس إلى تكثيف الجهود وتشكيل لجان لإعادة النظر في مشروع اللائحة الخاصة بالمجلس، وكذا مشروع رؤية جامعة عدن كي يتسنى رفعها إلى رئاسة الجامعة لإقرارها في مجلس الجامعة في إحدى دوراته القادمة .


وشدد الاجتماع على أهمية الاهتمام بمراجعة لوائح ونظم جامعة عدن وتقديم التصورات المناسبة بذلك والإسهام في المشاركة في إعداد الخطة الإستراتيجية للجامعة في مختلف الجوانب، الذي سيعطي دفعة قوية للعمل المشترك مما سيساهم في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية والبحثية والإدارية في الجامعة، من خلال تقديم الآراء حول مشاريع التخطيط التنموية أو التطويرية ، والاهتمام بمراجعة النظام الأكاديمي فيها ونظام الدراسات العليا وشؤون الطلاب ولوائح وأنظمة المجالس الدائمة.


إلى ذلك تطرق أعضاء المجلس الاستشاري الأعلى للجامعة إلى طرح العديد من الملاحظات والمقترحات التطويرية، معربين عن شكرهم الجزيل لرئيس الجامعة الدكتور/ الخضر لصورعلى منحهم هذه الثقة، وعن استعدادهم الكبير لخدمة جامعة عدن والنهوض بها حفاظاً على سمعتها الأكاديمية العريقة.