آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ،،، قسم علم الاجتماع بالآداب ينظم حفلاً فنياً ومعرضاً للصور

2017-05-01

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ جهاد الوادي – تصوير/ صقر العقربي:

نظمت كلية الآداب ممثلة بقسم علم الاجتماع حفلاً فناً ومعرضاً للصور والتي تأتي في إطار فعاليات وانشطة أسبوع الطالب الجامعي الـ20  برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة.



وفي الحفل الذي دشن فعالياته الدكتور/ محمد العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب تحت شعار "وقف الحروب في كلّ العالم، وقف العبث والدمار، وقف قتل الإنسان" بحضور كثيف لعمادة الكلية ورؤساء الأقسام العلمية ألقى الدكتور/سيف علي محسن رئيس القسم كلمة عبر من خلالها عن فرحته بهذا الجهد الطلابي في إنجاح هذا الحفل مشيداً بالدور الكبير لطلاب القسم الذين تعاونوا على إنجاح هذا العمل في إطار احتفالات الجامعة بأنشطة وفعاليات أسبوع الطالب الجامعي الـ20 .



هذا وقد شمل الحفل معرضاً للصور عن آثار الحروب المدمرة في اليمن وسوريا والعراق والتي أظهرت بشاعة الحرب وقساوتها على الإنسان من الأطفال والشباب والشيوخ والعجزة، وكذا حفلاً فنياً شارك فيه براعم الأطفال من روضه الصهاريج وشباب القسم وبعض الأقسام العلمية في الكلية.



عقب ذلك قام الدكتور/ محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب بجولة تفقدية لقاعة ابن خلدون الكبرى بكلية الآداب اطلع خلالها عن كثب على أعمال إعادة تأهيلها وترميميها وتجهيزها بأحدث الأجهزة اللازمة لتلبي احتياجات الجامعة ومحافظة عدن.