آخر تحديث :الثلاثاء-07 مايو 2024-05:07م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية اللغات تستعد لتنظيم المعرض الأول لمشاريع الشباب التجارية

2017-01-15

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد الوادي:

تستعد كلية اللغات بجامعة عدن حالياً لإقامة معرضها السنوي الاول للمشاريع التجارية للشباب، والذي من المقرر اقامته بتاريخ 5 فبراير القادم، برعاية كريمة من الدكتور/ الخضر ناصر أحمد لصور رئيس جامعة عدن وبإشراف عمادة الكلية ممثلة بالدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني.


وفي تصريحٍ له أكد الدكتور/ جمال محمد الجعدني عميد كلية اللغات أن الاستعدادات لعقد هذا المعرض جارية والعمل فيها على قدمٍ وساق من قبل المنفذين لتلك المشاريع من طلاب بكلاريوس لغة إنجليزية تجارية، وذلك بهدف ربط الجانب النظري من دراستهم الجامعية وتطبيقه على أرض الواقع، من خلال تنفيذ مشاريع عملية ذات فائدة كبيرة لأفراد المجتمع.


وثمن الأخ/ عميد الكلية كل الجهود المبذولة من قيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر لصور لتقديمه الدعم ووقوفه الدائم مع الكلية وطلابها وحرصه ورعايته المباشرة لأنشطتها، وكذا لكل من قام  بتسهيل مهام الطلاب، مؤكداً  على  دعم الكلية الكامل لأي نشاطات طلابية لاصفية وتطبيقيةفي مجالات عدة علمية ورياضية وثقافية وأعمال مجتمعية وإنسانية، داعياً الجميع إلى الاستمرار في تنظيم مثل هذه  الأنشطة، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في دراستهم وحياتهم العملية.


يذكر أن كلية اللغات تُعد الأولى على مستوى جامعة عدن تقيم مثل هده الأنشطة العلمية التي تربط مخرجات التعليم الجامعي ببيئة العمل.