تفاصيل الخبر
إعلاميو جامعة عدن يبادلون مديرهم السابق الوفاء بالوفاء
2016-12-31

موقع جامعة عدن الإلكتروني



صقرالعقربي

كرمت الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن اليوم في حفل ودي بهيج نظمه إعلاميو وموظفو الإدارة بمناسبة تعيين الأستاذ/ نصر مبارك باغريب مستشاراً إعلاميا لرئيس جامعة عدن, وكذا بعد انتهاء الفترة القانونية لشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للإعلام في الجامعة الذي كان يشغله.



وقد اتسم الحفل التكريمي للأستاذ/ نصر باغريب بالشعور الودي الفياض الذي يكنه له إعلاميو وموظفو الإدارة عرفاناً بما أسهم به للارتقاء بالعمل الإعلامي وأداء كادره .. ناهيك عن جهوده الطيبة في تطوير المنظومة الفنية والمعلوماتية التي انعكست إيجابياً على تحسين الأداء الإعلامي للجامعة فضلاً عما ساهم به، وما قدمه من جهود طيبه في حل القضايا العملية المعقدة على الصعيد العملي والشخصي تجاه كادر الإدارة ومساهمته في تطويره والارتقاء بعمله.



وقبيل إختتام الحفل التكريمي قدمت للأستاذ/ باغريب شهادة تقديرية من قبل إعلاميو وموظفو الإدارة العامة للإعلام وعلى رأسهم الأستاذ/ جهاد الوادي مدير عام الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن عرفاناً وتقديراً للجهود الطيبة للأستاذ نصر التي أسهمت في الارتقاء بالعمل الإعلامي في الجامعة وعكس مختلف أنشطتها وفعالياتها الأكاديمية والثقافية إعلامياً .



كما تم خلال الحفل أخذ صور تذكاريه للأستاذ / نصر باغريب بمعية إعلاميي وموظفي الإدارة, عبرت عن عمق الود والاحترام الذي يكنه إعلاميو وموظفو الإدارة لمدير عام إدارة الإعلام السابق للجامعة والمستشار الإعلامي الحالي لرئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور .



وخلال الحفل عبر الأستاذ/ نصر باغريب المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة عن إمتنانه الكبير وتقديره لزملائه الإعلاميين والموظفين بإقامة هذا الحفل الودي الذي من خلاله بادلوه الوفاء بالوفاء, لافتاً أن مبادرتهم الطيبة هذه إن دلت على شئ فإنما تدل على نقاوة حميميتهم  وعراقة أصالتهم  للعرفان بالجميل .



مجدداً التأكيد أنه لن يألو جهداً بتقديم عصارة خبراته ومعارفه في رفد الإدارة وقيادتها الجديدة بالنصائح التي من شأنها تضيف خطوات جادة في مسيرة الارتقاء بمهنية وحرفية وموضوعية الإعلام الجامعي .

واصفاً الأستاذ /جهاد الوادي المدير العام الحالي لإعلام جامعة عدن بأنه يستحق مثل هذا المنصب المرموق بكفاءة واقتدار.


وأثنى الأخ/ باغريب على الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن في اختياره الصائب للأستاذ/ جهاد الوادي لتبوأه هذا المنصب الرفيع والمهم للجامعة بأعتباره النافذة التي تعكس من خلالها مختلف الأنشطة العلمية والأكاديمية والثقافية بين الجامعات المحلية والعالمية ..وحث جميع إعلاميي وموظفي  الإدارة على الاستمرار في تطوير أدائهم الإعلامي في الجامعة بحرفية ومصداقية .

من جانبه ثمن الأستاذ/ جهاد الوادي تثميناً عالياً جهود الأستاذ/   نصر باغريب الذي ستظل بصماته مضيئه تنير أفق توجه نشاط الإدارة الإعلامي المستقبلي وستظل نصائحه تتصدر أولويات برنامج إدارة الإعلام في الجامعة..مهنئاً إياه بالمنصب الجديد .

 

 

 

 

 

backعودة الى صفحة الأخبار



صبراً آل النقيب في ظل اهتمام قيادة جامعة عدن وحنكة عمادتها ،،، كلية اللغات .. بحرٌ من النشاط والحراك العلمي المتميز أثناء زيارته للمملكة المغربية ،،، د. لصور يلقي محاضرة عن تأريخ جامعة عدن وسط إقبالٍ كثيفٍ للطلاب ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2017 – 2018م صبراً آل الغزالي صبراً آل يونس دليل الطالب الجامعي للعام الدراسي الجديد "2017-2018" - كلمة ترحيبية التصحيح الآلي ،،، في حلقة نقاشية بكلية الطب عدن غداً الأحد .. ،،، جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام 2017/2018 د. لصور يزور المختبر المركزي لجامعة سيدي محمد بن عبدالله المغربية جامعة عدن توقع اتفاقية شراكة علمية مع جامعة سيدي محمد بالمملكة المغربية استعداداً لافتتاحه في العام 2017/2018 ،،، كلية العلوم الإدارية تناقش التحضيرات النهائية لقسم التسويق للوقوف أمام هموم ومشاكل طلاب جامعة عدن المبتعثين ،،، د. لصور يلتقي سفير اليمن في مصر استعداداً للعام الجامعي القادم ،،، كلية اللغات تعقد اجتماعاً بطاقمها الأكاديمي والإداري كلية اللغات بجامعة عدن تستأنف برنامج الكفاءة صبراً آل الصالحي كلية الزراعة تستغيث برئاسة الدكتور/ عادل عبدالمجيد علوي ،،، المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يعقد دورته الثالثة في تصريحٍ له .. مسجل عام جامعة عدن يؤكد جاهزية إدارة القبول والتسجيل لاستقبال الطلاب استعداداً لانطلاقها في الـ16 يوليو الجاري ،،، جامعة عدن تدشن موقعاً إلكترونياً جديداً للقبول والتسجيل في إطار استعدادات جامعة عدن لافتتاح كلية التمريض ،،، د. لصور يلتقي خبيراً لمنظمة الصحة العالمية لبحث مجالات التعاون المشترك ،،، رئيس جامعة عدن يزور وزارة التربية والتعليم بالعاصمة المؤقتة عدن التقى خلالها بعددٍ من المسؤولين ،،، د. لصور يزور وزارة المالية بالعاصمة المؤقتة عدن برعاية رئيس جامعة عدن ،،، كلية الطب تنظم لقاءً علمياً للمساهمة في التوعية بوباء الكوليرا بحضور رئيس جامعة عدن ،،، إدارة القبول والتسجيل تستعرض أساليب عرض الامتحانات وآلية التصحيح الآلي الـ 16 من يوليو الجاري بدء عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن رئيس جامعة عدن يبارك قرارات الرئيس "هادي" ويصفها بالشجاعة في خطوة سباقة على مستوى الوطن ،،، جامعة عدن تستعد لعامها الجديد بسياسة قبول إلكترونية صبراً آل مدهش بما يتواكب مع التطورات التكنولوجية الجارية ،،، جامعة عدن تدشن مشروع التصحيح الإلكتروني لامتحانات القبول للعام الجامعي القادم تهنئة عيد الفطر المبارك – كلية اللغات بحضور دولة رئيس الوزراء ومحافظ عدن ،،، رئيس جامعة عدن يؤدي صلاة العيد مع جموع المصلين رئيس جامعة عدن يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بعيد الفطر المبارك كلمة رئيس جامعة عدن أ.د/ الخضر ناصر لصور، في الذكرى الثانية لتحرير عدن . لخلق شراكة قوية ،،، د. لصور يترأس اجتماعاً باللجنة التنسيقية مع ائتلاف منظمات المجتمع المدني في المرحلة الأولى ،،، جامعة عدن تصدر قرارات تعيين (66) منتدباً و(177) متعاقد للاطلاع عن استعداداتها للعام الجامعي القادم ،،، رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاُ بلجنة التسجيل والقبول في ختام الدورة الخاصة بالإسعافات الأولية والتمريض بكلية الأسنان عدن ،،، د, لصور: الأوطان لا تبنى إلا بسواعد أبنائها الذين يرفعون شأنها بالعلم والعمل صبرا ال باعوضه. صبرا آل القباص