آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

إعلاميو جامعة عدن يبادلون مديرهم السابق الوفاء بالوفاء

2016-12-31

موقع جامعة عدن الإلكتروني



صقرالعقربي

كرمت الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن اليوم في حفل ودي بهيج نظمه إعلاميو وموظفو الإدارة بمناسبة تعيين الأستاذ/ نصر مبارك باغريب مستشاراً إعلاميا لرئيس جامعة عدن, وكذا بعد انتهاء الفترة القانونية لشغل منصب مدير عام الإدارة العامة للإعلام في الجامعة الذي كان يشغله.



وقد اتسم الحفل التكريمي للأستاذ/ نصر باغريب بالشعور الودي الفياض الذي يكنه له إعلاميو وموظفو الإدارة عرفاناً بما أسهم به للارتقاء بالعمل الإعلامي وأداء كادره .. ناهيك عن جهوده الطيبة في تطوير المنظومة الفنية والمعلوماتية التي انعكست إيجابياً على تحسين الأداء الإعلامي للجامعة فضلاً عما ساهم به، وما قدمه من جهود طيبه في حل القضايا العملية المعقدة على الصعيد العملي والشخصي تجاه كادر الإدارة ومساهمته في تطويره والارتقاء بعمله.



وقبيل إختتام الحفل التكريمي قدمت للأستاذ/ باغريب شهادة تقديرية من قبل إعلاميو وموظفو الإدارة العامة للإعلام وعلى رأسهم الأستاذ/ جهاد الوادي مدير عام الإدارة العامة للإعلام بجامعة عدن عرفاناً وتقديراً للجهود الطيبة للأستاذ نصر التي أسهمت في الارتقاء بالعمل الإعلامي في الجامعة وعكس مختلف أنشطتها وفعالياتها الأكاديمية والثقافية إعلامياً .



كما تم خلال الحفل أخذ صور تذكاريه للأستاذ / نصر باغريب بمعية إعلاميي وموظفي الإدارة, عبرت عن عمق الود والاحترام الذي يكنه إعلاميو وموظفو الإدارة لمدير عام إدارة الإعلام السابق للجامعة والمستشار الإعلامي الحالي لرئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور .



وخلال الحفل عبر الأستاذ/ نصر باغريب المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة عن إمتنانه الكبير وتقديره لزملائه الإعلاميين والموظفين بإقامة هذا الحفل الودي الذي من خلاله بادلوه الوفاء بالوفاء, لافتاً أن مبادرتهم الطيبة هذه إن دلت على شئ فإنما تدل على نقاوة حميميتهم  وعراقة أصالتهم  للعرفان بالجميل .



مجدداً التأكيد أنه لن يألو جهداً بتقديم عصارة خبراته ومعارفه في رفد الإدارة وقيادتها الجديدة بالنصائح التي من شأنها تضيف خطوات جادة في مسيرة الارتقاء بمهنية وحرفية وموضوعية الإعلام الجامعي .

واصفاً الأستاذ /جهاد الوادي المدير العام الحالي لإعلام جامعة عدن بأنه يستحق مثل هذا المنصب المرموق بكفاءة واقتدار.


وأثنى الأخ/ باغريب على الدكتور / الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن في اختياره الصائب للأستاذ/ جهاد الوادي لتبوأه هذا المنصب الرفيع والمهم للجامعة بأعتباره النافذة التي تعكس من خلالها مختلف الأنشطة العلمية والأكاديمية والثقافية بين الجامعات المحلية والعالمية ..وحث جميع إعلاميي وموظفي  الإدارة على الاستمرار في تطوير أدائهم الإعلامي في الجامعة بحرفية ومصداقية .

من جانبه ثمن الأستاذ/ جهاد الوادي تثميناً عالياً جهود الأستاذ/   نصر باغريب الذي ستظل بصماته مضيئه تنير أفق توجه نشاط الإدارة الإعلامي المستقبلي وستظل نصائحه تتصدر أولويات برنامج إدارة الإعلام في الجامعة..مهنئاً إياه بالمنصب الجديد .