آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

الدكتور الخضر لصور رئيس جامعه عدن.. زيارة تفقدية واستطلاعية لكلية اللغات

2016-09-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ نوال مكيش

قام الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعه عدن  صباح اليوم (الخميس 22سبتمبر2016م ) بزيارة تفقدية واستطلاعية للكلية اللغات بجامعة عدن وكان في استقباله عميد الكلية البرفيسور .د/جمال محمد الجعدني وجميع النواب ورؤساء الاقسام العلمية ومدراء الادارات ، وأطلع الاخ رئيس الجامعة على إنجازات كلية اللغات من البنية التحتية والتأثيث المتميز والتقنية العالية ومن بناء القاعات المجهزة بالأجهزة الإلكترونية الحديثة من شاشات ذكية بتقنية 3Dو سمارت وأجهزة التكييف ونظام السماعات والمايكروفونات وكل ذلك بتمويل ذاتي من موارد الكلية المتواضعة.



وأشاد الدكتور/ الخضر ناصر لصور ،رئيس الجامعة بدور كلية اللغات الفعال وما تقوم به من تجهيزات واستعداد للعام الاكاديمي الجديد 2016/2017م . ومن جانبه  أطلع عميد الكلية اللغات ،رئيس الجامعة على اصدارات الكلية من مطبوعات الورقية والالكترونية التي تصدرها الكلية بانتظام مثل دليل كلية اللغات و المجلة الدولية لدراسات اللغة الإنجليزية والترجمة و كذلك اصدارات كتاب توثيق الانشطة .


فيما طاف الاخ / رئيس الجامعة على القاعات الدراسية في الكلية والمكاتب الادارية ، حيث ابدا ارتياحه الشديد لما رآه من عمل متميز وأنشطة ملموسة في الكلية مؤكداً بأنه سيقوم بتضافر الجميع ببذل مزيد من الجهود في الاستمرار لتطوير كلية اللغات متمنياً مزيد من التقدم والنجاح في جميع الجوانب الاكاديمية وتطوير البنية التحتية.


وعبر عن شكر الدكتور/جمال محمد الجعدني على الزيارة التي تعتبر الاولى له بعد نيلة ثقة القيادة السياسية وتعيينه من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية رئيس لجامعة عدن كما طالبه بالنزول وزيارة كلية اللغات بطريقة مفاجئة للإطلاع عن كثب على سير العمل في الكلية.