آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور رئيس النقابة وعميد الكلية..انتخاب هيئة إدارية جديدة بكلية اللغات ومنتدبين للمؤتمر السادس لنقابة جامعة عدن

2016-06-04

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/نصر باغريب: 

أنتخب أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بكلية اللغات بجامعة عدن اليوم السبت 4 يونيو 2016م، قيادة جديدة للهيئة الادارية لنقابة هيئة التدريس بالكلية تضم الأستاذ/مختار علوي حسين القشبري (رئيساً)، والدكتور/حسين فضل حسين (نائباً)، والأستاذ/حافظ مهيوب سيف (مقرراً).



ووسط أجواء مفعمة بروح المسئولية عقد الاجتماع الانتخابي للقيادة الجديدة لنقابة هيئة التدريس بكلية اللغات، بإشراف الدكتور/فضل ناصر مكوع رئيس نقابة هيئة التدريس بجامعة عدن، وبحضور الدكتور/جمال محمد أحمد الجعدني عميد كلية اللغات بجامعة عدن، والأستاذ/محمد حسن سالم الأمين العام للجامعة، والدكتور/مبارك سالمين عضو لجنة الرقابة العليا بنقابة هيئة التدريس.

كما أنتخب أعضاء الهيئة التدريسي والتدريسية المساعدة ستة مندوبين للمؤتمر العام السادس لنقابة هيئة التدريس والتدريس المساعدة بجامعة عدن المقرر انعقاده في الـ25 يوليو 2016م..، وهم: الدكتور/ جمال محمد أحمد، والدكتورة/رابعة طالب ثابت، والدكتور/حسين فضل حسين، والدكتور/أحمد محمد صالح، والأستاذ/حافظ مهيوب سيف، والأستاذ/مختار علوي حسين.



وقد عبر الدكتور/جمال الجعدني، في الكلمة التي ألقاها في الاجتماع عن سعادته لمستوى التفاعل الايجابي من قبل أعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بكلية اللغات، مع العملية الانتخابية التي سارت وفق الأسس القانونية المنظمة لها..، مشيداً بنجاح هذه الدورة الانتخابية وبانتخاب قيادة جديدة للنقابة.

وأعرب الأخ/عميد كلية اللغات عن تقديره للهيئة الادارية لنقابة هيئة التدريس السابقة التي أدت دورها النقابي بمسئولية عالية طوال مدة الدورة الانتخابية السابقة.

من جانبه أشار الدكتور/فضل ناصر مكوع رئيس نقابة هيئة التدريس بجامعة عدن في كلمته بالاجتماع إلى أن هذه الدورة الانتخابية الثانية لكلية اللغات بجامعة عدن التي جرت اليوم تأتي للتهيئة لانعقاد المؤتمر العام السادس لنقابة هيئة التدريس بجامعة عدن التي ستعقد في الـ25 يوليو المقبل.

ونوه إلى أن الظروف التي مرت بها البلد منذ العام 2011م، أدت إلى تأخير انعقاد المؤتمر العام للنقابة..، مؤكداً أن الهيئة الادارية لنقابة جامعة عدن ستقدم تقريرها الشامل للمؤتمر والذي سيتضمن كل نشاطها وماانجزته خلال مدة عملها..، مشيراً أن قيادة النقابة ستجعل من المؤتمر منبراً منفتحا لكل الآراء والطروحات والتقييم لأداء ونشاط النقابة دون أي قيود أو تحفظ.

وكانت الهيئة الادارية السابقة لنقابة كلية اللغات قد استعرضت تقريرها العام للدورة الانتخابية المنصرمة والذي أقر من قبل الأعضاء..، كما تمت عملية تنفيذ الاجراءات الانتخابية، بالترشيح والانتخاب المباشر من القاعة لعضوية الهيئة الادارية القيادية للنقابة بالكلية، والتي كللت بانتخاب هيئة ادارية جديدة للنقابة ومندوبين للمؤتمر السادس لنقابة جامعة عدن.