آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

تكريم الدكتور عبدالله عوض الحو في كلية الآداب جامعة عدن

2016-04-29

موقع جامعة عدن الإلكتروني



نظمت مجموعة ( لن نسكت) الأكاديمية حفل تكريم الأستاذ  الدكتور عبدالله  عوض الحو بوصفه أول حفل تنظمه المجموعة للاحتفاء بأساتذة الجامعة ، الذين قضوا جانبا كبيرا من حياتهم  في خدمة جامعة عدن وطلابها في مختلف الكليات ، وتهدف المجموعة في حفلها هذا إلى  إبراز  الدور الكبير الذي قام به هؤلاء المكرمون .



حضر الحفل عمادة كلية الآداب  ممثلة بعميدها الأستاذ  الدكتور  محمد  عبده  هادي والدكتور عبدالحكيم باقيس النائب  الأكاديمي  وعدد من رؤساء  الأقسام و الأساتذة في الكلية، وكذا مجموعة من أساتذة  جامعة عدن من مختلف كليات الجامعة، وطلاب قسم الصحافة  والإعلام في كلية الآداب .

في بداية الحفل  رحب عميد الكلية بأساتذة  الجامعة الذين حضروا تكريم الدكتور عبدالله  الحو من مختلف كليات  الجامعة وكذا الطلاب .. وشكر مجموعة (لن نسكت) الأكاديمية؛ على مبادرتها الكريمة في تنظيم الحفل وتكريم أحد  أساتذة  الكلية وأحد  مؤسسي قسم الصحافة والإعلام  في الكلية . وأشاد  عميد الكلية بالدور الكبير الذي لعبه الدكتور عبدالله  الحو في خدمة قسم  الصحافة  والإعلام وطلابه منذ ترأس القسم في مارس 2010م ، وكذا دوره في كثير من النشاطات الجامعية والفعاليات المجتمعية .



بعد ذلك قدم الدكتور محمد بن هاوي باوزير نبذة عن المحتفى به تطرق فيها إلى  السيرة الذاتية للدكتور عبدالله الحو .

ثم قام الإخوة  الزملاء في مجموعة (لن نسكت) بتسليم الدكتور عبدالله عوض الحو شهادة  تقديرية وترس المجموعة وكذا عدد من النسخ لكتاب يحتوي على  الأبحاث  والنشاطات الجامعية والمجتمعية التي شارك فيها الدكتور عبدالله الحو ...



وفي ختام الحفل تم الإعلان  عن أسماء المحتفى  بهم في  الحفل القادم الذي سيتم تنظيمه في أواخر  شهر مايو القادم في كلية التربية عدن . وتوجه مجموعة (لن نسكت) خالص الشكر والتقدير والعرفان لكل من شارك وأسهم وعمل على إنجاح  الحفل التكريمي الأول ، فقد كان الجميع عند المستوى وعملوا فوق طاقتهم لساعات طويلة لإخرج الحفل بصورة مشرفة تليق بالأستاذ  المكرم، وآثروا العمل بصمت وفي الظل لهذه الغاية نبيلة .