آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

ترتيبات عالية وحضور متكامل..كلية اللغات تبدأ امتحانات الفصل الاول للعام الاكاديمي 2016م

2016-03-27

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/الادارة العامة للإعلام:

بدأت كلية اللغات بجامعة عدن اليوم الأحد 27 مارس 2016م الدورة الإمتحانية للدور الأول الفصل الأول من العام الجامعي الأكاديمي 2016م، وخلال تفقد أ.د/محمد أحمد موسى العبادي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب العملية الامتحانية أشاد بالجهود الجبارة مبدين ارتياحه الكبير لما وجد من ترتيبات متميزة قامت بها قيادة الكلية ممثلة بعميدها الناجح الدكتور/جمال محمد الجعدني ومشاركة جميع طاقم الكلية في تيسير العملية الامتحانية.



وقد ظهر ذلك بشكل جلي من خلال مشاركة عمادة الكلية في المراقبة وجميع المدرسين والمنتدبين والذي سوف يساعد كثير على تنفيذ جميع الامتحانات بالطريقة الصحيحة في صرح اكاديمي مشهود له بالتميز في مختلف المجالات.

وأفاد عميد الكلية الدكتور/جمال الجعدني بأن كلية اللغات بدأت اليوم الامتحانات بعد إستكمال 12 اسبوعاً دراسياً فعلياً ليتوافق مع المدة المقررة لكل فصل دراسي، وأضاف بأن الامتحانات ستستمر الى 13 ابريل 2016م.


وأوضح ان جميع الترتيبات المطلوبة قد استكملت لتنفيذها وما يميز امتحانات كلية اللغات اليوم في امتحان السماع (Listening) بأنها أعدت في جميع القاعات الدراسية من الشاشات الذكية ومزودة بوسائل واجهزة من احدث التقنيات المتوفرة في عصرنا الراهن وذلك يساعد جميع الطلاب على تأدية الامتحانات في أجواء علمية مواكبة لما هو متوفر في أرقى جامعات العالم.


وقدم الدكتور/جمال الجعدني الشكر لجميع طاقم الكلية من نواب عميد ورؤساء الاقسام العلمية والإداريين واعضاء الهيئة التدريسية وجميع المنتدبين الذين عملوا ولا زالوا يعملون بكل جهد وتفاني في مختلف المراحل التي مرت بها الكلية مناشد قيادة الجامعة ورئاسة الوزراء تثبيت جميع المنتدبين في كلية اللغات حيث وانها من احدث المؤسسات الاكاديمية والذي هي بحاجة ماسة لتعيين أعضاء هيئة تدريسية بعد فتح اقسام علمية جديدة ومهمة لمتطلبات سوق العمل.


يشار أن كلية اللغات جامعة عدن أول مؤسسة تباشر العمل في عدن بعد الحرب الظالمة وتعرضت لكثير من الدمار في البنية التحتية واتلاف مختلف الأجهزة والاثاث، إلا أن عمادة الكلية أعادة اعمار الكلية في فترة قياسية وبنيت قاعات دراسية جديدة وجهزت بأحدث التقنيات والأثاث وكل ذلك من تمويل ذاتي من موارد الكلية المتواضعة.