آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في الإجتماع الثاني للمجلس الأكاديمي بجامعة عدن لعام 2015م ،،، المصادقة على عدد من الترقيات العلمية

2015-02-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ جهاد باحدَّاد – تصوير/ صقر العقربي:

شدد الدكتور/ حسن عبدالرحمن باسلامة نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية رئيس المجلس الأكاديمي على أهمية الالتزام بالقوانين والنظم النافذة في المجالات الأكاديمية بالجامعة والتعليم العالي, وبضرورة تعاون كل الجهات الأكاديمية بالجامعة والعمل بروح الفريق الواحد لما فيه مصلحة للجامعة ومكانتها الأكاديمية والتعليمية على المستوى المحلي والاقليمي والدولي.



جاء ذلك أثناء ترأسه اليوم (الثلاثاء 24 فبراير 2015م) في قاعة مجلس الجامعة الاجتماع الثاني للمجلس الأكاديمي لعام 2015م لمناقشة العديد من القضايا الأكاديمية المطروحة أمام أعضاء المجلس.



وفي مستهل حديثه في الاجتماع أشاد الأخ/ نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية رئيس المجلس الأكاديمي باهتمام أعضاء المجلس بالقضايا الأكاديمية على مستوى الكليات, ودورهم وتعاونهم مع نيابة الشؤون الأكاديمية بالجامعة والإدارة العامة للشؤون التعليمية.



وأقر الاجتماع محضر دورته السابقة وصادق على عدد من الترقيات العلمية ( مدرِّس, أستاذ مساعد , أستاذ مشارك, أستاذ) لعدد من أعضاء الهيئة التدريسية بالجامعة, وناقش قضايا التثبيت لأعضاء هيئة التدريس المساعدة بالجامعة, وذلك بحسب النظم واللوائح المتبعة والمنظمة لهذه العملية.