آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

دانا لوبكا.. تقدم شكرها وامتنانها لقيادة المحافظة والجامعة ممثله بالأستاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، على جهوده الكبيرة التي أسهمت في تواجدها في جامعة عدن للتدريس, وتعزيز العلاقات الأكاديمية بين الجامعتين

2015-01-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني



عدن/ نوال الحيدري:

التقى الدكتور / مازن احمد عبدالله شمسان عميد كلية الآداب ، بمكتبه بالأخت المدرسه الالمانية دانا لوبكا والتي تقوم بالتدريس في القسم الالماني لجامعة عدن وذلك لمناقشة مجالات التعاون العلمية المشتركة.

 وفي مستهل اللقاء رحب الأخ / عميد كلية الآداب ترحيباً حاراً بالمدرسة الالمانية على جهودها التدريسية في القسم وعلى كل ماتقدمه للطلاب اليمنيين وبصماتها الواضحة في العملية التعليمية ، مقدماً الشكر والتقدير والعرفان بالجميل للمدرسة دانا لوبكا ..مشيراً ، أن هذا الاتفاق والتعاون المشترك مع جامعة روستوك جاء برعاية كريمة من الأستاذ الدكتور/عبدالعزيز صالح بن حبتور،محافظ عدن ورئيس جامعة عدن ، الذي يسعى دوماً نحو تعزيز آفاق العلاقات الأكاديمية بين الجامعتين. .التي شهدت قفزة نوعية ملحوظة خلال السنوات الأخيرة، بما عاد بالنفع على أساتذة وطلاب الجامعتين .



وناقش الدكتور/  مازن أحمد عبدالله شمسان ، عميد كلية الآداب مع المدرسة الالمانية ورئيس القسم الالماني ، كيفية النهوض في القسم من خلال مراجعة المساقات الدراسية والاستفادة القصوى من الخبرات الالمانية في هذا المجال والاستفادة من الملاحظات المطروحة في هذا الجانب.

وأشاد الأخ / عميد كلية الآداب بالجهود الكبيره التي يبذلها الاستاذ القدير محمد ناصر عبداللاه رئيس القسم في تسيير الاعمال والقيام بالواجبات ومعه باقي طاقم اعضاء التدريس في القسم. 

فيما قدم الدكتور / مازن أحمد عبدالله شمسان عميد كلية الآداب الشكر مجددا للمدرسة الالمانية دانا لوبكا نيابة عن طلاب كلية الآداب كافة والقسم خاصة وكذا أعضاء هيئة التدريس والموظفين على جهودها الكبيرة وماتقدمه من عطاء تجاه الطلاب مبدياً استعداده لتدليل كل الصعاب.

ومن جانبه أكد الاستاذ / محمد ناصر على جهود المدرسه دانا والاستفادة منها وكذا مشاركتها في مناقشة ابحاث التخرج في المرحلة المقبلة.

من جهتها قدمت المدرسة دانا شكرها وامتنانها لقيادة الجامعة ممثله بالأستاذ الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، محافظ عدن و رئيس الجامعة على جهوده الكبيرة والتي ساهمت في تواجدها في جامعة عدن للتدريس وخدمة الطلاب ,,مؤكده انها تشعر بالسعادة لما تلمسه من تعاون من قبل القسم العملي وعمادة الكلية الامر الذي يسهل قيامها بمهامها العلمية والتدريسية. 

image1.jpeg