آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جامعة عدن تشترك في البوابة الإلكترونية إبتداءً من هذا العام

2019-05-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

ألتقى الدكتور/ الخضرناصرلصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم في المكتبة المركزية بمدينة الشعب بالدكتور/ علي عرجاش وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والوفد المرافق له لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة المشتركة بينهما.



وخلال اللقاء رحب رئيس الجامعة بوكيل الوزارة معبراً عن إمتنانه لمستوى التعاون والتنسيق بين الجامعة والوزارة .


مؤكداً أن جامعة عدن ستستمر بتعاونها على كل المستويات مع الوزارة للرفع من شأن العملية التعليمية والأكاديمية.



وناقش اللقاء عدد من الموضوعات المتعلقة بتوفير البيانات الضرورية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتتمكن من توفير البيانات المطلوبة منها لجهات عديدة.



وأبدى الدكتور / الخضر ناصر لصور إستعداد الجامعة للتعاون في هذا الخصوص ..كما تطرق اللقاء إلى عملية التنسيق المشتركة بين الوزارة والجامعة في كثير من القضايا التي تحتاج إلى توفير البيانات الخاصة بالجامعة و المتعلقة بأعضاء هيئة التدريس ودرجاتهم ومؤهلاتهم وعددهم والبرامج المتاحة في كل التخصصات ..وكذلك البرامج الخاصة بالطلاب إلى جانب البيانات التي تتطلب العمليات الإحصائية المطالبة بها الوزارة كي توفرها لعدد من الجهات.



وتطرق اللقاء إلى برنامج التعليم عن بعد وتم الإتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من وزارة التعليم العالي وجامعة عدن للنزول إلى كلية التعليم عن بعد للإطلاع على البيانات والمعلومات والبرامج المطلوبة .


كما ناقش اللقاء قضية البوابة الإلكترونية وتم الإتفاق على أن تشترك جامعة عدن بالبوابة الإلكترونية إبتداءً من هذا العام .



حضر اللقاء عن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/ عدنان زين مدير عام المؤسسات الحكومية والأخ/ جلال الطلابي مدير عام الشؤون المالية والأخ/ مصطفى الشعبي مدير عام الشؤون القانونية .

وعن جامعة عدن الدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ/ محمد حسن الأمين العام للجامعة والدكتور/ علي ناصر الزامكي عميد كلية العلوم التطبيقية والدكتور/ هادي المنصوري مديرعام الشؤون القانونية والأخ/فهد المارمي مسجل عام الجامعة .