آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كُلّيَّة اللُّغات تدشِّن امتحانات الدور الأول للفصل الأول للعام الجامعي 2018- 2019م

2018-12-20

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 


دشَّنت كُليَّة اللُّغات جامعة عدن، صباحَ يوم الإثنين  امتحانات الفصل الأول ( الدور الأول ) للعام الأكاديمي (2018/2019م).. حيث طاف عميد كلية اللُّغات الدكتور/ جمال محمد أحمد الجعدني، بالقاعات الامتحانية؛  وألقى كلمةً أمام الطلاب، قال فيها: إنَّ كلية اللغات تُعدُّ أولى الكليات التي تبدأ العام الأكاديمي ( 2018-2019م )، وتنجز الفترة الزمنية المقررة بحسب اللوائح والنظم، وهي أولى الكليات التي تُدشِّن امتحانات الفصل الأول لهذا العام.

 

هذا وقد اقتصرت امتحانات هذا الدور على الفترة الصباحية؛ نظرًا لانشغال القاعات الدراسية بتدريس طلاب السنة التحضيرية في الفترة المسائية. وقد وُزِّعت الفترة الصباحية على قسمين ( من الثامنة صباحًا إلى العاشرة صباحًا)، و( من العاشرة صباحًا إلى الثانية عشرة ظهرا").



وقد شملَ جدول المراقبة جميع الطاقم التدريسي، بما فيهم عميد الكلية ونواب العميد ورؤساء الأقسام، وأعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، ومساعدة الطاقم الإداري بالكلية.

  وقد تم الترتيب إجراءات الإمتحانات بطريقة مهنية عالية؛ ليتمكن الطلاب من تأدية الامتحانات بكل يسر وسهولة، بعد توافر كل الإمكانيات التقنية من شاشات ذكية وصوتيات ومستلزمات أخرى، منها أجهزة التكييف والمولد الكهربائي .

 

الجدير ذكره أن نتائج امتحانات المساقات الدراسية تظهر على موقع الكلية في مُدَّة أقصاها (5 أيام من تاريخ امتحان المساق).