آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لتقييم سير العملية الامتحانية ،،، د.حزام يترأس اجتماعاً باللجنة العليا للامتحانات في العلوم الإدارية

2018-07-15

 

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ أياد وادي:

 

ترأس الدكتور/عبدالله سعيد حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن رئيس اللجنة العليا للامتحانات بالكلية صباح اليوم الأحد 15 يوليو 2018 م اجتماعاً موسعاً  للجنة العليا للامتحانات وذلك  لتقييم سير العملية الامتحانية والوقوف أمام مختلف الصعوبات التي تواجهها.


 

وفي مستهل الاجتماع ألقى  الأخ/ عميد الكلية كلمة حث من خلالها أعضاء اللجنة على مواصلة العمل الدؤوب من خلال ترتيب سير الامتحانات، مشدداً  على أهمية تكاتف الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتوفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات خلال سير  امتحانات  الفصل الثاني الدور الأول للعام الجامعي 2017/2018.

 

هذا وناقش الاجتماع جملة من الموضوعات الخاصة بمستوى سير الامتحانات للاسبوع الثاني على التوالي ومعالجة بعض العراقيل التي تواجه اللجنة خلال هذه العملية.

 

عقب ذلك قام الدكتور/ عبدالله حزام عميد كلية العلوم الإدارية بجولة تفقدية إلى قاعات الامتحانات اطلع خلالها عن كثب لسير العملية الامتحانية واستمع من ابنائه الطلاب وبناته الطالبات الصعوبات التي تواجههم ومستوى الامكانات التي وفرتها لهم الكلية لضمان سير هذه العملية بكل سهولة ويسر.

 

وشدد على ضرورة التزام وانضباط الطلاب والطالبات باللوائح والانظمة الجامعية خلال الدورة الامتحانية، مشيراً إلى أن عمادة الكلية لن تقصر في توفير  المتطلبات الخاصة بالطلاب والطالبات.

 

رافق الأخ/ عميد الكلية الجولة التفقدية الدكتور/ صالح الجريري رئيس قسم إدارة الأعمال، والأستاذ/ نورالدين الهاشمي.