آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية,,, رئيس جامعة عدن يلتقي ممثل الهيئة الكويتية اليمنية

2018-07-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني


 

التقى الدكتور/ الخضر ناصر لصور, رئيس جامعة عدن, اليوم الأربعاء (11 يوليو 2018م) بالشيخ/ طارق عبدالواسع, ممثل الهيئة الكويتية اليمنية, وذلك لبحث مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.


وجاءت هذه الزيارة لممثل الهيئة الكويتية اليمنية, لجامعة عدن, في سبيل التنسيق المشترك بين الجانبين لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية, كأول جامعة حكومية على مستوى الوطن تقدم على هذه الخطوة.



وقال الأخ/ رئيس جامعة عدن, في مستهل حديثه, أن جامعة عدن اليوم بحاجة الى فتح كلية الدراسات الإسلامية, لتطوير العملية التعليمية والأكاديمية. مشيراً, الى تخصيص أرضية لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية في الحرم الجامعي, للنهوض بالعملية التعليمية أمام الباحثين في مجال الدراسات الإسلامية. وأكد, على تذليل كافة الصعاب لإنجاز هذا المشروع


فيما عبر الشيخ/ طارق عبدالواسع, ممثل الهيئة الكويتية اليمنية, عن شكره للدكتور/ الخضر ناصر لصور, رئيس جامعة عدن, لإتاحة الفرص أمام الشباب ومراكز البحث العلمي عموماً والدراسات الإسلامية على وجه الخصوص.


حضر اللقاء الدكتور/ عبدالله لعكل. عميد كلية التربية –عدن, والدكتور/ أحمد المقشاش. رئيس قسم الدراسات الإسلامية كلية التربية –عدن. منسق المشروع, والدكتور/ أبوبكر محمد بارحيم. مدير مركز الاستشارات الهندسي الجامعي, والدكتور/ محمد غرامة الراعي. مدير مركز الإدارة الصحية, والدكتور/ مصطفى أحمد صالح. مدير عام مكتب رئيس الجامعة, والأخ/ نبراس الشرمي. السكرتير الصحفي لرئيس جامعة عدن.