آخر تحديث :الأحد-21 أبريل 2024-10:28م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور عمادة الكلية ،،، العلوم الإدارية تدشن امتحانات الفصل الثاني 2017/2018م

2018-07-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

عدن/ أياد وادي - تصوير/ صقر العقربي :

 

دشنت كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن اليوم السبت (7/7/2018) امتحانات الفصل الدراسي الثاني الدور الأول للعام الجامعي (2017/2018) والتي يجلس فيها أكثر من (7000) طالب وطالبة للنظامين الصباحي والموازي.


 

وقام الدكتور/ عبدالله سعيد حزام عميد الكلية، والدكتور/ عبدالرحمن اللحجي نائب العميد للشؤون الأكاديمية أثناء التدشين للعملية الامتحانية بجولة تفقدية إلى قاعات الامتحانات اطلعا خلالها على سير العملية الامتحانية وكذا الوقوف أمام مختلف الصعوبات والتحديات التي قد تواجهها.

 

وفي إطار هذه الجولة التفقدية أكد الأخ/ عميد الكلية أن الامتحانات في كلية العلوم الإدارية في يومها الأول قد سارت بصورة ممتازة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلت من كافة منتسبيها من هيئة تدريسية وموظفين وأعضاء اللجنة الامتحانية العليا ولجان الإشراف والمراقبة، داعياً الجميع في الكلية إلى ضرورة الاستمرار في العمل الدؤوب وبمسؤولية عالية، متمنياً لأبنائه الطلاب وبناته الطالبات الذين يجلسون في مقاعد الامتحانات التوفيق والنجاح.


 

وثمن عالياً الجهود الاستثنائية لقيادة الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور/ الخضر ناصر لصور قائد مسيرة الإصلاح في جامعة عدن وجهوده الواضحة للنهوض بالعملية التعليمية فيها، مشيراً بأن الكلية قد استكملت كافة التجهيزات والاستعدادات التي هيأت من خلالها أجواء وظروفاً ملائمة للطلاب والطالبات.

 

وأكد أن عمادة الكلية قد حرصت على التنظيم وتوفير المتطلبات الضرورية والعمل على توفير مولدٍ كهربائي لاستمرار التيار الكهربائي في قاعات الامتحان، وكذا الحرص على توفير الحراسات الأمنية للكلية لضمان سير هذه العملية بصورة ممتازة يستطيع من خلالها الطلاب تأدية امتحاناتهم بكل سهولة ويسر.

 

حضر تدشين الامتحانات الدكتور/ عيسى سالم الأحمدي نائب العميد لشؤون الطلاب، والدكتور/ محمد بن همام نائب العميد لشؤون الدراسات العليا والبحث العلمي، والأخ/ صالح العبد أمين الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية وأساتذة الكلية.