تفاصيل الخبر
في ختام دورة برنامج الأوتكاد ،،، كلية الهندسة بجامعة عدن تكرم 40 طالباً وطالبة
2018-05-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

 

عدن/ خاص:

 

احتضنت قاعة الشهيد بكلية الهندسة بجامعة عدن اختتام دورة برنامج الرسم الهندسي الأوتكاد التي شارك فيها ((40 طالباً وطالبة من قسم الهندسة المدنية المستوى الثالث بواقع (30) ساعة تدريبية بدعم من الشركة الوطنية للأسمنت.



وفي مستهل الحفل الختامي ألقى الدكتور/صالح محمد مبارك عميد الكلية كلمة هنأ خلالها جميع المتدربين متمنيا لهم مزيدا من النجاحات، مستعرضاً أهمية هذه الدورات التي تهتم بتعلم البرامج الهندسية المتنوعة، معبراً عن شكره  لكل من ساهم في إنجاح هذه الدورة وعلى رأسهم الداعم الرئيسي الشركة الوطنية للأسمنت التي تواصل دعمها لتطوير طلبة الكلية باقامة الدورات التدريبية المتنوعة، وكذا دعمها لحفل تكريم أوائل الكلية قبل عدة أيام، داعياً جميع الطلاب في الكلية والخريجون بأن يكونوا خير من يمثل كلية الهندسة وأن يكونوا سفراء للعلم والمعرفة والأخلاق.



وفي كلمة للدكتور/حسن جبران نائب العميد لشؤون الطلاب تحدث عن أهمية تعلم مثل هذه البرامج واحتياج المهندس الناجح لها، متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح، مقدما بعض النصائح لكل المتدربين في كثير من الأمور المتعلقة ببرنامج الأوتكاد وفي كيفية استغلال الاجازة القادمة في تطوير قدراتهم.



ثم القى الدكتور/ خالد عبدالحليم حيدر كلمة هنأ فيها الطلاب مقدما شكره للشركة الوطنية للأسمنت ولإدارة الأنشطة والخدمات الطلابية بقيادة المهندس عماد فضيل ومساعده المهندس يوسف عطية على جهودهم الكبيرة في إنجاح هذه الدورة والرفع من مستوى الطلاب والطالبات، مستعرضاً العديد من الجوانب الانشائية ومدى أهمية المهندس المدني والحاجة إليها.



عقب ذلك تم تكريم مساعد مدير الأنشطة والخدمات الطلابية المهندس يوسف أحمد عطية المنسق والمسؤول عن هذه الدورة، وكذا تكريم الشركة الوطنية للاسمنت، ومدربي الدورة المهندس أيمن عمر المعتمد من شركة اوتوديسك العالمية وعضو الهيئة التدريسية بقسم الهندسة المدنية، والمهندسة أرزاق العقربي عضو هيئة تدريسية بقسم الهندسة المدنية ومدرسة مساق الأوتكاد بالقسم، ثم تكريم 40 طالب وطالبة بشهادات تقديرية لمشاركتهم الفاعلة في الدورة.



إلى ذلك تم عرض مقطع فيديو يحث الجميع على الانطلاق وتحدي الصعاب للوصول لطموحاتهم والذي نال استحسان الجميع مع تعليقات رائعة من الطلبة وضيوف التكريم، عقبها تم قطع التورتة الخاصة بالتكريم والتي تزينت بجملة (شكرا الشركة الوطنية للاسمنت) وشارك الجميع بكل فرحة في ختام رائع لهذه الدورة.




backعودة الى صفحة الأخبار



الميسري يناقش مع التركي ولصور تصور مشروع إنشاء جامعة في لحج لتقييم سير العملية الامتحانية ،،، د.حزام يترأس اجتماعاً باللجنة العليا للامتحانات في العلوم الإدارية صبراً آل النقيب لإنشاء كلية الدراسات الإسلامية,,, رئيس جامعة عدن يلتقي ممثل الهيئة الكويتية اليمنية وزارة الثقافة وجامعة عدن تبحثان مجالات التعاون المشترك في لقاءين منفصلين ،،، د. لصور يبحث مجالات التعاون مع مركز عدن للدراسات التاريخية وبعثة جنيفا كول في اليمن انتهت بفوز منتخب جامعة عدن ،،، بطولة كروية بمناسبة الذكرى السابعة لوفاة الدكتور/ مختار بن لصفوح بالشراكة مع مركز التعليم المستمر ،،، تدشين امتحانات البرنامج العلاجي للإحصاء بحضور عمادة الكلية ،،، العلوم الإدارية تدشن امتحانات الفصل الثاني 2017/2018م وفد جامعة عدن يزور جامعة عين شمس بالقاهرة إعلان - فتح باب القبول والتسجيل برنامج ماجستير دراسات الترجمة غداً الأربعاء ،،، مهرجاناً كرويا في الذكرى السابعه لرحيل د. مختار لصفوح برئاسة الدكتور/ عبدالله طالب ،،، مجلس كلية الاقتصاد يعقد اجتماعه الدوري لشهر يوليو رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى الفريق ركن/ حسين محمد عرب بوفاة نجله بحضور وزير التعليم العالي ،،، وفد شركة ماسة للاختبارات الدولية يزور جامعة عدن دليل القبول للدراسة الجامعية الاولى للعام الجامعي 2018-2019م. وفد جامعة عدن في سفارتنا بالعاصمة الماليزية كوالالمبور استعداداً لامتحانات الفصل الثاني الدور الأول ،،، د. حزام يترأس اجتماعاً استثنائياً باللجنة العليا للامتحانات لصور والسعيدي يدشنان عملية التسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء ،،، عدن تحتضن ورشة عمل خاصة باختيار معايير الأداة الوطنية لتصنيف الجامعات اليمنية غداً الأحد ،،، انطلاق عملية القبول والتسجيل بجامعة عدن للعام الجامعي 2018/2019 الأداء الإعلامي الدبلوماسي للعاملين في سفارات اليمن .. في رسالة ماجستير من كلية الآداب عدن أثناء زيارته لجامعة المدينة العالمية بماليزيا ،،، وفد جامعة عدن يوقع اتفاقية للتعاون المشترك لتسهيل مهامها مع الجامعات المصرية ،،، رئيس جامعة عدن يلتقي سفير بلادنا لدى جمهورية مصر العربية جامعة عدن ومؤسسة جسور للحلول التنموية توقعان اتفاقية تعاون مشترك بحضور عددٍ من الوزراء ،،، وزارة الاتصالات تسلم جامعة عدن أجهزة الربط الشبكي الإلكتروني رئيس جامعة عدن يكتب كلمة شكر وعرفان لكل من تقدم له بواجب العزاء في وفاة والدته.. د. حزام يترأس اجتماعاً لمجلس الكلية في دورته لشهر يونيو برئاسة الدكتور/ منيعم ،،، مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية يعقد اجتماعه الدوري رئيس جامعة عدن يبحث مجالات التعاون المشترك مع منسق مكتب اليونسكو البقاء لله مطلع يوليو القادم .. جامعة عدن تدشن عملية القبول والتسجيل للعام الجامعي 2018/2019 صبراً آل العزاني صبراً آل الجريري وفد جامعة عدن في ماليزيا يدشن برنامجه بزيارة إلى جامعة مالايا بمناسبة اختتام إصدار قراراتهم الأكاديمية ،،، اللجنة التنسيقية لمنتدبي جامعة عدن تكرم الدكتور/ الخضر لصور د.لصور يبحث سبل التنسيق مع كليات الطب بالجامعات المصرية مجلس كلية اللغات يعقد اجتماعه الدوري لشهر يونيو بحضور وزير التعليم العالي ،،، مؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تحتفي بتخرج طلابها المبتعثين في الجامعات السعودية صبراً آل سلام