تفاصيل الخبر
القائم بأعمال رئيس الجامعة يبحث مجالات التعاون المشترك مع الوزير البكري
2021-02-16
موقع جامعة عدن الإلكتروني


الادارة العامة للإعلام:

بحث القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد العبادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، مع معالي وزير الشباب والرياضة، الأستاذ، نايف البكري، مجالات التعاون المشترك بين الجانبين.

وناقش اللقاء جملة من المواضيع ذات الصلة والمتعلقة بالمناشط الطلابية والفعاليات الرياضية.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير البكري، بالدكتور، العبادي، والوفد المرافق له من الجامعة، مؤكدًا اهتمامه بجامعة عدن، وخلق شراكة حقيقية، تتضمن توحيد الجهود والأعمال من أجل خدمة الشباب، والأخذ بأيديهم وتشجيعهم على إبراز قدراتهم وطاقاتهم في مجالات الرياضة والثقافة والبحث العلمي والاختراعات وتكريم المبرزين.

داعياً إلى إنشاء كلية التربية الرياضية بجامعة عدن، والعمل على إنجازها لتغدو مساحة تحتضن ابداعات الشباب والرياضين وصقل مواهبهم بطريقة علمية تعود بالنفع على الأندية الرياضية والمنتخبات الوطنية ورفع إسم البلد عاليًا في المحافل العربية والدولية.

من جانبه، أعرب العبادي، عن شكره العميق، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيدًا بكل ما تضمنه هذا اللقاء المثمر، والذي يصب في مجمله لمصلحة الطلاب والشباب على حد سواء، من خلال تفعيل العديد من البرامج والأنشطة، وتعزيز أواصر العلاقات وأوجه التعاون المشترك وإقامة العديد من الفعاليات الرياضية والثقافية المختلفة بين الجانبين.

وثمن عاليًا حرص وزارة الشباب والرياضة على خلق شراكة حقيقة مع جامعة عدن، ومساعدتها في تنفيذ الكثير من البرامج سيما ما يتعلق منها في الجانب الرياضي.

مشيداً بالدور الريادي لوزارة الشباب والرياضة في تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطلاب من خلال إقامة الفعاليات الرياضية والثقافية والفكرية والمخيمات الصيفية، التي من شأنها النهوض بالمستوى العلمي والفكري لدى الطلاب والطالبات منتسبي الجامعة لادماجهم في الحياة المجتمعية بشكل فاعل يعزز معه مدى ثقتهم بأنفسهم.

حضر اللقاء من جانب الوزارة وكيل قطاع الرياضة خالد صالح، والوكيل د. عزام خليفة، ومن جانب الجامعة د. محمد حسن سالم، أمين الجامعة، ومدير عام الشؤون القانونية د. هادي المنصوري، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة د. مصطفى أحمد صالح.

backعودة الى صفحة الأخبار



رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة الى الدكتور عبدالله العليمي في وفاة والده في بطولة شهداء ميناء عدن الخماسية.. فريق الجامعة يتأهل لدور نصف النهائي على حساب شركة عدن لتطوير الموانئ القائم بأعمال رئيس الجامعة يستقبل ممثل المفوضية السامية لحقوق الإنسان الدكتوراه للباحث نورالدين العيدروس من كلية العلوم الإدارية عدن القائم بأعمال رئيس الجامعة يبحث مجالات التعاون المشترك مع الوزير البكري جامعة عدن تمنح الماجستير للباحثة فتحية حسن سعيد القائم بأعمال رئيس الجامعة يلتقي في العاصمة المؤقتة عدن وزير المياة والبيئة . في بطولة شهداء ميناء عدن الخماسية.. الجامعة تطيح بالتعليم الفني وموانئ عدن تغرق التربية بحضور عميد الكلية.. الحقوق تختتم الدوري الكروي بفوز فريق المستوى الثاني صبرًا آل عُمير صبرًا آل حريز صبرًا أُسْتاذ رياض برئاسة القائم بأعمال رئيس الجامعة .. مجلس جامعة عدن يعقد دورته الأولى لشهر يناير٢٠٢١م الماجستير للباحثة يسرى محمد عبدالله القائم بأعمال رئيس الجامعة يزور كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويلتقي بعمادتها القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يفتتح حفل التخرج المهيب لطلاب كلية الأسنان الدفعة (19) البقاء لله صبراً آل كرامة القائم بأعمال رئيس الجامعة يزور عميد كلية التربية ردفان للاطمئنان على صحته أثر حادث السير الذي تعرض له. القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يزور كلية التمريض ويشيد بدورها الأكاديمي . القائم بأعمال رئيس الجامعة يدشن مشاريع التخرج لطلاب الصيدلة ويفتتح الصيدلية التعليمية ومختبرات الدراسات العليا القائم بأعمال رئيس الجامعة يتفقد عددًا من المشاريع في كلية اللغات والترجمة كلية التربية شبوة تقيم ورشة عمل حول التلوث البيئي في المحافظة في ختام المؤتمر العلمي الأول.. المشاركون يدعون إلى رسم استراتيجيات وسياسات لإحلال التعليم الإلكتروني والافتراضي مصدر مسؤول بجامعة عدن يطمئن الجميع على صحة الدكتور الخضر لصور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يرفع برقية إطمئنان وتضامن لمعالي رئيس الجامعة تدشين فعاليات المؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي.. رئيس جامعة عدن: يجب اعتماد الجامعة كمؤسسة تعليمية لا ربحية المجلس الاستشاري الأعلى: مؤتمر التعليم الالكتروني والافتراضي هو الحدث العلمي الأبرز الذي تودع به جامعة عدن العام ٢٠٢٠م وتستقبل به العام ٢٠٢١م جامعة عدن تستعد لبدء فعاليات المؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يشارك في احتفالات كلية التربية صبر بالذكرى الأربعين لتأسيسها صبراً آل القاسمي اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي تعقد اجتماعًا باسليم تمثل جامعة عدن واليمن في اجتماع لجنة "اليونيسكو" الدولية لأخلاقيات البيولوجيا الـ27 تزامناً مع الإحتفال بالذكرى الذهبية لتأسيس جامعة عدن.. مركز اللغة العربية بالجامعة يحتفل باليوم العالمي للغة العربية رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى الصحفي عبداللاه سميح الدكتور العطاس يستقبل وفد البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يزور محافظة الضالع لتقديم التعازي باستشهاد الدكتور خالد الحميدي بيان صادر عن الاجتماع الاستثنائي لمجلس جامعة عدن، بشأن جريمة اغتيال الدكتور خالد عبده الحميدي جامعة عدن تنعي الدكتور خالد الحميدي عميد كلية التربية الضالع صبرًا جوهرة القعيطي