آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

القائم بأعمال رئيس الجامعة يزور كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويلتقي بعمادتها

2021-01-18

موقع جامعة عدن الإلكتروني

https://lh3.googleusercontent.com/pw/ACtC-3cXUtlk9tN_z7sTT_wKgbUiGVM-9Zgmurgj7FJRChK-U6NhptNXftYODoi4eMXlj2eWseP6_GqMGjipf9Weqb7V2JxjrpN5fn5JU-dSb1OxsVJcj2I6vrSEOhkBfsj3FDxavUGDqsJHJg_-WmFiZa3P=w728-h730-no?authuser=1

الادارة العامة للإعلام:

قام سعادة الأستاذ الدكتور، عادل عبد المجيد علوي العبادي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، صباح اليوم، بزيارة تفقدية الى كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، بمدينة الشعب، وذلك للاطلاع على مستوى العمل التعليمي والأكاديمي في الكلية.

وفي مستهل الزيارة، اطلع الدكتور العبادي، على معرض الكتاب الذي نظمه طلاب الكلية من مختلف المستويات التعليمية، واطلع في جولته على العديد من الكتب والمؤلفات المعروضة.



واشاد بالجهود الطيبة التي بذلها الطلبة في الإعداد والتحضير لإقامة هذا المعرض المتواضع كما أكد على  الدور المميز والمحوري الذي يلعبه الطلاب في تطوير ونجاح العملية التدريسية في الكلية والجامعة عموما.

وفي سياق متصل قام الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد العبادي، بزيارة تفقدية لعدد من القاعات الدراسية التي يتم ترميمها وتجهيزها بمساعدة بعض الداعمين. وعبر عن سعادته بما شاهده من تجهيزات متطورة، مثمنا دور وجهود عمادة الكلية في هذا الجانب.

وفي نهاية الزيارة عقد القائم بأعمال رئيس الجامعة إجتماع  مع عمادة الكلية تم من خلاله مناقشة كافة القضايا التي تهم الكلية وضمان إستمرار نجاح العملية التعليمية فيها وعلى رأسها تطوير الخطط الدراسية بما يتوافق والتطورات الجارية في علم الإقتصاد  واحتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي.

رافقه أثناء الزيارة عميد الكلية الدكتور، محمد عمر باناجه، ونوابه وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة بالكلية.