آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي تعقد اجتماعًا

2020-12-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

عقدت اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي – عدن، اليوم الاثنين، برئاسة القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد، نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية، اجتماعًا بديوان رئاسة الجامعة، لمناقشة الترتيبات والتحضيرات للمؤتمر.



واستمع أعضاء اللجنة إلى تقرير مفصّل قدمه عميد كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية – نظام التعليم عن بعد، الدكتور، علي ناصر الزامكي، عن آخر تحضيرات اللجان العلمية والإعلامية والتنظيمية المنبثقة عن اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر.



وناقش الاجتماع آلية تقييم البحوث المقدمة من المشاركين إلى اللجنة العلمية والبالغ عددها 44 بحثا، وعملية تحكيمها وعرضها في المؤتمر، إلى جانب مناقشته آلية تحديد شرائح المدعويين للمشاركة في المؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي، الذي تنظمه كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية – نظام التعليم عن بعد، بجامعة عدن.



وتطرق الاجتماع إلى المتطلبات التقنية لبث فعاليات المؤتمر المزمع عقده أواخر ديسمبر الجاري، بشكل حيّ على الانترنت، كما ناقش الإجراءات الطبية والاحترازية المطلوبة لمواجهة تفشي جائحة كورونا بحسب توصيات منظمة الصحة العالمية.