تفاصيل الخبر
بيان إستنكار صادر عن موظفي جامعة عدن بشأن الإعتداء السافرعلى شخص رئيس الجامعة من قبل مجموعة من العصابات والبلاطجة
2020-11-19
موقع جامعة عدن الإلكتروني


الادارة العامة للإعلام:

عبرت نقابة موظفي جامعة عدن، الأربعاء، عن إدانتها لما اقدمت عليه مجموعة من العصابات والبلطجية التي تدعي أنها تطالب بحقوق الطلاب للإلتحاق بالسنة الأولى في الكليات الطبية بجامعة عدن بشكل خارج عن أنظمة الجامعة وقوانينها ولوائحها بإعتدائها السافر على منزل رئيس الجامعة الكائن بمدينة الشعب مستهدفين من ذلك العمل المشين إقلاق السكينة العامة ونشر الرعب. فيما يلي نص البيان:-


وقفت اللجنة النقابية اليوم أمام ما تعرض له منزل الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس جامعة عدن من إعتداء سافر برمي الحجارة على منزله وإطلاق عبارات السب والقذف لشخص رئيس الجامعة دون مراعاة حرمة المنزل.

واعتبرت النقابة هذا السلوك المشين والمدان الذي يتنافى مع أعرافنا وعاداتنا وتقاليدنا والقانون والدستور ، متجاهلين المكانة العريقة والسمعة الطيبة لجامعة عدن وكادرها الأكاديمي ودورها الريادي في تطبيع الحياة الإجتماعية في مدينة عدن بعد الدمار المروع التي شهدته مدينتنا الحبيبة عدن جراء الغزو الوحشي للمليشيات الحوثية عليها .


أن موظفي الجامعة يستنكرون هذا السلوك الغريب والدخيل على قيمنا الدينية والإسلامية التي تدين هذا السلوك الرخيص.


ونحن في النقابة في الوقت الذي ندين فيه هذا السلوك نضم أصواتنا جميعاً مع البيان الصادر عن الإجتماع الإستثنائي لمجلس الجامعة صباح هذا اليوم الذين أدانوا فيه هذا السلوك المغريب والمشين الذي أستهدف منزل الدكتور/ رئيس الجامعة وحرمة منزله.


وعليه نعبر عن إستنكارنا وإدانتنا لما أقدمت عليه هذه المجموعة المخالفة للقانون ونطالب الجهات ذات العلاقة بحماية جامعة عدن بكل منتسبيها وزموزها العلمية والإجتماعية وشخصياتها الأدبية وأراضي حرمها الجامعي وممتلاكاتها العامة وبناءً على ذلك نعلن وقوفنا الكامل مع رئيس جامعتنا وإدانتنا لسلوك هولاء البلاطجة الغير مسؤول مستنكرين كل مابدر عن هذه المجموعات والعصابات .


وعليه نطالب الجهات الأمنية بالقبض هولاء المستهترين بالسكينة العامة المنتهكين للقانون  وإتخاذ الإجراءات الرادعة جراء سلوكهم المرفوض من المجتمع والرأي العام الأكاديمي ومجتمع المحافظة برمته.


وفي ختام هذا البيان نجدد إدانتنا وشجبنا لهذا السلوك الغريب ولا نامت أعين الجبناء

backعودة الى صفحة الأخبار



صبرًا جوهرة القعيطي خلال اجتماع دورته الرابعة.. المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يكرّم أعضاءه القدامى ويستقبل الجدد الدكتوراه للباحث حافظ القطيبي من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية المجلس الاستشاري الأعلى بجامعة عدن يدين ما تعرض له منزل رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يترأس اجتماع اللجنة التنظيمية لمؤتمر التعليم الإلكتروني والافتراضي جامعة عدن تمنح الماجستير للباحث نصر مبارك باغريب مشكلات الاطفال النفسية والسلوكية.. كتاب جديد للدكتورة راهيلا حسين ناصر الدكتور عادل عبدالمجيد يدشن العام الدراسي الجديد في مركز المرأة مشائخ ووجهاء مديرية حالمين يدينون الاعتداء على منزل رئيس جامعة عدن للتضامن وإدانة الاعتداء.. شخصيات أكاديمية وسياسية واجتماعية تتقاطر على منزل رئيس جامعة عدن بيان إدانة الاعتداء على منزل رئيس الجامعة صادر عن نقابة الهيئة التدريسية في جامعة عدن بيان إستنكار صادر عن موظفي جامعة عدن بشأن الإعتداء السافرعلى شخص رئيس الجامعة من قبل مجموعة من العصابات والبلاطجة مجلس جامعة عدن يصدر بيان إدانة للاعتداء على منزل رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يترأس الإجتماع الأول للجنة المناهج لكليات التربية رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي رئيس جامعة عدن يستقبل مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن جامعة عدن تنعي الأستاذ صلاح سيف محسن جامعة عدن تمنح الماجستير للباحث فهد ناصر المارمي صبرًا آل البحبح الزامكي يترأس اجتماعاً موسعاً لأعضاء مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية  في حدث "افتراضي" هو الأول من نوعه.. جامعة عدن تشارك في مؤتمر علمي طبي مع جامعات روسية لتأهيل كلية النفط والمعادن بشبوة.. جامعة عدن توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة "استجابة" رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعًا لتنظيم المعرض الوطني للاختراع والإبداع رئيس جامعة عدن يلتقي اللجنة العليا للقبول والتسجيل رئيس جامعة عدن يتفقد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية رئيس جامعة عدن يتفقد سير تجهيزات المختبر الجنائي في كلية الحقوق رئيس جامعة عدن يناقش التحضيرات الخاصة للاحتفال بالذكرى الخمسين بعد مناقشة رسالتها عبر الانترنت.. الباحثة وداد الصبري تنال الماجستير من جامعة عدن رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة السادسة لمجلس الجامعة ضمن الاستعدادات للاحتفال بالذكرى الــ 50 لتأسيس جامعة عدن.. قسم علم الاجتماع بكلية الآداب يفتتح أعمال الورشة العلمية الخاصة بتطوير الخطط والمساقات الدراسية في أول زيارة له.. مساعد النائب الأكاديمي يتفقد المراكز العلمية والبحثية بالجامعة بحضور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.. رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للكليات الطبية رئيس جامعة عدن يرأس اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر التعليم الافتراضي الأول رئيس جامعة عدن يترأس إجتماع مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي ويؤكد على ضرورة تميزهما رئيس جامعة عدن يلتقي باللجنة التنظيمية الخاصة بإمتحانات القبول للعام الجامعي الحالي باقيس يشارك في المؤتمر "الافتراضي" الأول للرواية في الخليج العربي واليمن كلية الحقوق تجري المقابلة الشخصية مع الطلبة المستجدين صبرًا دكتور شيخ رئيس جامعة عدن يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة أبين رئيس جامعة عدن يستقبل وفدًا من قيادة مشروع "مسام" لنزع الألغام في اليمن