تفاصيل الخبر
لتأهيل كلية النفط والمعادن بشبوة.. جامعة عدن توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة "استجابة"
2020-11-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:

وقعت جامعة عدن، ممثلة بكلية النفط والمعادن، الاثنين الماضي، بروتوكول شراكة وتعاون مع مؤسسة "استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية" بمحافظة حضرموت، لترميم وتأهيل كلية النفط والمعادن، بمحافظة شبوة، بتمويل من الجمعية الكويتية للإغاثة.



ووقع البرتوكول من طرف كلية النفط والمعادن، الدكتور، محمد ناصر سعيد المطهري، عميد الكلية، في حين مثّل مؤسسة "استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية"، مدير مكتب حضرموت، المهندس، سالم باوزير.


ويهدف بروتوكول الشراكة والتعاون بين الجانبين، إلى المساهمة في نشر التعليم الجامعي، وتوفير الطروف الجيدة له في المحافظة، إلى جانب المساهمة الفاعلة في تطوير الخدمات الأساسية في مجال التعليم الجامعي، وخلق فرص عمل مؤقتة للأيدي العاملة في المنطقة.



وينصّ البروتوكول، على التزام مؤسسة "استجابة"، بتغطية تكاليف المشروع وفق الآلية المتبعة والموازنة المتبعة لذلك بالاتفاق مع الممول، إضافة إلى تسهيل المؤسسة الحصول على المعلومات الكافية حول المشروع، وتعيين مهندس مشرفًا على عمل المشروع.


وتنص الالتزامات على كلية النفط والمعادن، بجامعة عدن، على تذليل الصعاب لإنجاز المشروع بما يساهم في إنجاحه في الوقت المحدد، واستلام والتزام خطي ومختوم في نهاية المشروع، بالمحافظة عليه وصيانته بشكل مستمر. كما تنص على أن تقوم الكلية بتعيين مهندسًا مشرفًا على المشروع، والتوقيع على محضر الاستلام الابتدائي والنهائي لمشروع تأهيل وترميم كلية النفط والمعادن.



حضر حفل التوقيع كل من، الاستاذ فهمي العوش، عضو الهيئة التدريسية، والمهندس، سعيد باعامر، مدير الرصد بكلية النفط والمعادن ومختص المشاريع بمؤسسة "استجابة" مكتب حضرموت، والمهندس، عبدالله باشماخ، ضابط المشاريع الإنشائية.

backعودة الى صفحة الأخبار



صبرًا جوهرة القعيطي خلال اجتماع دورته الرابعة.. المجلس الأكاديمي بجامعة عدن يكرّم أعضاءه القدامى ويستقبل الجدد الدكتوراه للباحث حافظ القطيبي من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية المجلس الاستشاري الأعلى بجامعة عدن يدين ما تعرض له منزل رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يترأس اجتماع اللجنة التنظيمية لمؤتمر التعليم الإلكتروني والافتراضي جامعة عدن تمنح الماجستير للباحث نصر مبارك باغريب مشكلات الاطفال النفسية والسلوكية.. كتاب جديد للدكتورة راهيلا حسين ناصر الدكتور عادل عبدالمجيد يدشن العام الدراسي الجديد في مركز المرأة مشائخ ووجهاء مديرية حالمين يدينون الاعتداء على منزل رئيس جامعة عدن للتضامن وإدانة الاعتداء.. شخصيات أكاديمية وسياسية واجتماعية تتقاطر على منزل رئيس جامعة عدن بيان إدانة الاعتداء على منزل رئيس الجامعة صادر عن نقابة الهيئة التدريسية في جامعة عدن بيان إستنكار صادر عن موظفي جامعة عدن بشأن الإعتداء السافرعلى شخص رئيس الجامعة من قبل مجموعة من العصابات والبلاطجة مجلس جامعة عدن يصدر بيان إدانة للاعتداء على منزل رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يترأس الإجتماع الأول للجنة المناهج لكليات التربية رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي رئيس جامعة عدن يستقبل مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن جامعة عدن تنعي الأستاذ صلاح سيف محسن جامعة عدن تمنح الماجستير للباحث فهد ناصر المارمي صبرًا آل البحبح الزامكي يترأس اجتماعاً موسعاً لأعضاء مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية  في حدث "افتراضي" هو الأول من نوعه.. جامعة عدن تشارك في مؤتمر علمي طبي مع جامعات روسية لتأهيل كلية النفط والمعادن بشبوة.. جامعة عدن توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة "استجابة" رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعًا لتنظيم المعرض الوطني للاختراع والإبداع رئيس جامعة عدن يلتقي اللجنة العليا للقبول والتسجيل رئيس جامعة عدن يتفقد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية رئيس جامعة عدن يتفقد سير تجهيزات المختبر الجنائي في كلية الحقوق رئيس جامعة عدن يناقش التحضيرات الخاصة للاحتفال بالذكرى الخمسين بعد مناقشة رسالتها عبر الانترنت.. الباحثة وداد الصبري تنال الماجستير من جامعة عدن رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة السادسة لمجلس الجامعة ضمن الاستعدادات للاحتفال بالذكرى الــ 50 لتأسيس جامعة عدن.. قسم علم الاجتماع بكلية الآداب يفتتح أعمال الورشة العلمية الخاصة بتطوير الخطط والمساقات الدراسية في أول زيارة له.. مساعد النائب الأكاديمي يتفقد المراكز العلمية والبحثية بالجامعة بحضور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.. رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للكليات الطبية رئيس جامعة عدن يرأس اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر التعليم الافتراضي الأول رئيس جامعة عدن يترأس إجتماع مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي ويؤكد على ضرورة تميزهما رئيس جامعة عدن يلتقي باللجنة التنظيمية الخاصة بإمتحانات القبول للعام الجامعي الحالي باقيس يشارك في المؤتمر "الافتراضي" الأول للرواية في الخليج العربي واليمن كلية الحقوق تجري المقابلة الشخصية مع الطلبة المستجدين صبرًا دكتور شيخ رئيس جامعة عدن يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة أبين رئيس جامعة عدن يستقبل وفدًا من قيادة مشروع "مسام" لنزع الألغام في اليمن