آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يرأس اجتماع اللجنة التحضيرية للاحتفال بالذكرى الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة

2020-10-11

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

ترأس الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الأحد، في كلية الآداب اجتماع اللجنة التحضيرية للحفل الجماهيري والخطابي للاحتفال بالذكرى ال 57 لثورة ال 14 من أكتوبر المجيدة، بحضور الأمين العام للجامعة.



وأكد رئيس الجامعة، على ضرورة الاهتمام بالإعداد الجيد لهذا الحفل الذي تحييه جامعة عدن يوم الخميس القادم بقاعة أبن خلدون، بكلية الآداب، بمدينة خور مكسر، بحفل خطابي وفني وثقافي، برعاية كريمة من فخامة رئيس الجمهورية المشير، عبدربه منصور هادي، وإشراف مباشر من قبل رئاسة جامعة عدن.



واطلع الدكتور، لصور، على الجهود المبذولة من قبل عمادة كلية الآداب التي قدمت الكثير من التسهيلات لكافة الفرق الفنية والثقافية منذ اللحظات الأولى واحتضانها لأعمال البروفات منذ أواخر الأسبوع الماضي، والتحضيرات النهائية لتلك الفرق والتجهيزات الخاصة بالحفل.



وأقر الإجتماع العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية، وبرنامجه النهائي وفقراته المتنوع، التي ستحضرها العديد من الشخصيات السياسية والأكاديمية والثقافية، وقيادات المحافظات المحررة.



وتهيب جامعة عدن بكافة النخب السياسية والثقافية وكافة الشرائح المجتمعية، بضرورة التفاعل والحضور والمشاركة في هذه الفعالية الخطابية، الفنية والكرنفالية التي تأتي ضمن جهود الجامعة توعويًا في توحيد الصفوف ولملمة شمل الجميع.