آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لكلية الصيدلة

2020-10-08

موقع جامعة عدن الإلكتروني


الإدارة العامة للإعلام:
دشن الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الخميس امتحانات الدورة الأولى للفصل الدراسي الثاني، لكلية الصيدلة للعام الجامعي (2019-2020م) الذي توقف لأشهر بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

وطاف رئيس الجامعة إلى جانب عمادة الكلية بالعديد من القاعات الإمتحانية، واطلع على مستوى الانضباط لدى الطلاب والطالبات منتسبي الكلية وكافة أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، ومدى تطبيقهم لكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي من شأنها تحد من تفشي الإصابة بفيروس كورونا.



وحث رئيس الجامعة كافة الطلاب والطالبات منتسبي الكلية، أثناء زيارته التفقدية، على الإهتمام بالتحصيل العلمي، وبذل المزيد من الجهود لتحسين جودة مخرجات جامعة عدن، ورفدهم إلى سوق العمل على قدر كبير من العلم والمعرفة، مؤكدًا على وقوفه إلى جانبهم وتذليل الصعاب التي تواجههم في حياتهم الجامعية.



مشيدًا بكافة الجهود المبذولة من قبل اللجنة الإمتحانية بكلية الصيدلة وعمادتها التي عملت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.



بدوره أعرب الدكتور، صالح الجفري، عميد كلية الصيدلة، عن خالص الشكر والتقدير لمعالي رئيس الجامعة، الدكتور، الخضر ناصر لصور، الذي كان ومازال ساعيا في النهوض بالعمل التعليمي والأكاديمي والإداري للجامعة عمومًا وكلية الصيدلة على وجه الخصوص.