آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:57ص
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية الحقوق تنهي امتحانات الفصل الدراسي الثاني

2020-09-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

أنهت كلية الحقوق بجامعة عدن اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٠/٩/٢٤م امتحانات الفصل الدراسي الثاني  للعام الجامعي ٢٠١٩- ٢٠٢٠م بنجاح كبير، حيث تم اتخاذ العديد من الإجراءات لضبط عملية التباعد الاجتماعي تحوطاً من جائحة كورونا، وتم تقسيم الامتحانات إلى فترتين في اليوم الواحد لتحقيق التباعد بين الطلبة في قاعات الامتحانات.



وفي تصريح له قال عميد الكلية أ.د. محمد صالح محسن: أن الدورة الامتحانية لهذا الفصل الدراسي انتهت وقد حققت كليةُ الحقوق إنجازاً غير  مسبوق، حيث لم تضبط إلا حالة غش واحدة فقط، وهذا إن دلّ على شيء إنما يدل على مستوى الوعي العالي الذي وصل إليه طلبة كلية الحقوق، في احترام النظام والضوابط السائدة في الكلية، وأنهم يدرسون في كلية سياديّة يتخرج منها قادة الدولة، وبالتالي يجب أن يكونوا أنموذجاً في احترام القوانين واللوائح ،  كما شكر عميد الكلية الأساتذة المراقبين الذين شاركوا في تحقيق هذا الإنجاز بجهودهم المبذولة في ضبط العملية الامتحانية، رغم الظروف الصعبة التي رافقت العملية الامتحانية ، خصوصاً فيما يتعلق بانطفاءات الكهرباء لفترات طويلة التي عانوا منها هم والطلبة.



وفي ختام تصريحه أكد أن ما تحققت  من إنجازات إنما هي نتاج تظافر جهود كافة منتسبي الكلية وحرصهم على سمعة كليتهم ومكانتها .