آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

القائم بأعمال رئيس الجامعة ونائب شؤون الطلاب يتفقدان كليتي التربية والعلوم

2020-09-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

قام سعادة الأستاذ الدكتور، عادل عبد المجيد علوي العبّادي، القائم بأعمال رئيس الجامعة، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، ومعه، الأستاذ الدكتور، محمد عقيل العطاس، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، بزيارة تفقدية لكليتي التربية -عدن- والعلوم، للإطلاع على سير الامتحانات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي ٢٠١٩م/٢٠٢٠م.



وخلال الزيارة استمعا إلى شرحًا  موجزًا من عميد كلية العلوم، الدكتور، شائف محمد قاسم، حول الإجراءات الاحترازية اللازمة التي تبنتها الكلية أثناء سير العملية الامتحانية، والآلية الإجرائية لتوزيع الطلاب على مرحلتين إمتحانيتين، بالإضافة إلى تطبيق مبدأ التباعد الجسدي من خلال عملية توزيع المقاعد والكمامات على الطلاب والطالبات منتسبي الكلية.



وأشاد القائم بأعمال رئيس الجامعة،  الأستاذ الدكتور، عادل عبدالمجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، بحالة الإنضباط والوعي التي لمسها أثناء سير العملية الإمتحانية.


وأعرب عن سعادته البالغة لعودة العمل الأكاديمي والإداري للجامعة عقب إجازة اضطرارية دامت لأشهر بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.



واستمع من الطلاب والطالبات آرائهم حول طبيعة الامتحانات،  متلمسا همومهم واحتياجاتهم من متطلبات امتحانية وشخصية.


كما وجه في ختام زيارته للكلية، عمادة الكلية بتذليل كافة الصعوبات التي من شأنها أن تسهم في نجاح الامتحانات.


 وفي ذات السياق طاف، كلا من، الدكتور، عادل عبدالمجيد العبّادي، والدكتور، محمد عقيل العطاس، بعددًا من قاعات الإمتحانات بكلية التربية -عدن- مستمتعين إلى شرح من عمادة الكلية حول سير العملية الإمتحانية، كما قاما بزيارة تفقدية إلى نيابة شؤون الطلاب في الكلية.


 واستمعا إلى شرح مفصل من نائب العميد لشؤون الطلاب في كلية التربية، حول عمل اللجان الإمتحانية والصعوبات التي واجهت طاقم الكلية أثناء فترة استئناف العملية التعليمية والعودة إلى قاعات الدراسة الجامعية وفقًا للإجراءاتالاحترازية الواردة في البروتوكولات الوقائية الصادرة عن منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العامة والسكان.


رافقهم في هذه الزيارات، عميد كلية العلوم، والدكتور، أحمد الجونه، نائب عميد كلية التربية، عدن للدراسات العليا، والدكتور، أنيس عبدالقوي نائب عميد كلية التربية عدن لشؤون الطلاب،  والدكتورة، نوال جواد، نائب عميد كلية التربية عدن لخدمة المجتمع.