آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

كلية اللغات والترجمة تدشن امتحانات السنة التحضيرية

2020-09-16

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

دشنت كلية اللغات والترجمة ظهر اليوم الأربعاء امتحانات الفصل الثاني للسنة التحضيرية للعام الجامعي ( 2019/2020م) والتي تستمر لمدة عشرة أيام على فترتين إمتحانيتين تبدأ الأولى 12-2 ظهراً والفترة الثانية 2-4 عصراً.


وأكد الدكتور جمال الجعدني، عميد الكلية، على ان كلية اللغات والترجمة بجامعة عدن عملت على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، لاستئناف الدراسة الجامعية وفقًا لتطبيق مبدأ التباعد الاجتماعي والجسدي بين الطلاب للحد من تفشي الإصابة بفيروس كورونا.



وأشاد ببرنامج السنة  التحضيرية التي جاءت لردم الفجوة بين التعليم الثانوي والجامعي وتأهيل الطلاب والطالبات الملتحقين ببرنامج السنة التحضيرية لإدماجهم في الحياة الجامعية على قدر عال من الإلمام والمعرفة.


معربًا عن شكره لرئاسة جامعة عدن ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور الخضر لصور الذي يولي اهتمام كبير لكلية اللغات والترجمة، بالإضافة إلى ما تبذله كافة الطواقم التدريسية والإدارية في الكلية من جهود كبيرة للنهوض بأداء ومستوى عمل البرامج التعليمية والأكاديمية في سبيل الإرتقاء بالعملية التعليمية.


وكانت كلية اللغات والترجمة قد استأنفت العملية التعليمية والأكاديمية في ال (23 من أغسطس الماضي) بناءًا على توصيات اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمجابهة الجائحة، عقب إجازة اضطرارية دامت لأشهر بسبب تفشي وباء كورونا الجديد.