آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

خلال زيارته لكلية العلوم الإدارية.. رئيس جامعة عدن يدشن وحدة التعليم الإلكتروني ويفتتح مختبر الحاسوب ومكتبة الفقيد الدكتور/ محمد غرامة الراعي

2020-09-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

دشن الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن صباح اليوم الاثنين، بكلية العلوم الإدارية، وحدة التعليم الإلكتروني وأفتتح مكتبة المرحوم الدكتور محمد غرامة الراعي بالكلية.



وفي حفل التدشين القى الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة، كلمة أكد فيها على أهمية التعليم الإلكتروني وخصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي قد تواجه الجامعة في المرحلة القادمة. مشيداً بجهود الطاقم الهندسي والموظفين القائمين على الوحدة الإلكترونية.



كما جدد التأكيد على أن جامعة عدن ستسعى دوما لتطوير العملية التعليمية لتواكب متطلبات العصر الحديث حتى يظل التواصل مستمراً بين الطالب والمدرس .



ومن جانبه أوضح  الدكتور ياسر محمد باسردة عميد كلية العلوم الإدارية جامعة عدن أن اليوم تم تدشين الوحدة الالكترونية وهي نتاج لما أفرزته جائحة كورونا من توتر على المستوى العالمي.



مضيفاً أن الكلية تحتضن حوالي سبعة ألف وستمائة طالب وطالبة وهذا قد يؤثر على مستوى استيعاب الطلاب للمحاضرات نتيجة لكثر عددهم وعمل الوحدة الإلكترونية جاء لضمان التباعد الاجتماعي وتوفير العناء والجهد.

مؤكدا أن المنصة الإلكترونية ستستفيد  منها الخمسة  الأقسام العلمية  والدراسات العليا  الماجستير والدكتوراه في الكلية.



مختتماً حديثه بالشكر والتقدير لرئيس جامعة عدن على جهوده الطيبة التي تلتمسها الجامعة والكلية .


عقب ذلك طاف الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بأقسام الوحدة الإلكترونية وأستمع إلى شرح مفصل عن آلية عمل الوحدة من قبل الدكتورة صفاء معطي نائب العميد للشؤون الأكاديمية بكلية العلوم الإدارية.



و قدم عميد كلية العلوم الإدارية ترس الشكر والعرفان لرئيس جامعة عدن لوقوفه الدائم إلى جانب الكلية .

من جانب أخر أفتتح الدكتور الخضر ناصر لصور، صباح اليوم الأثنين، مختبر الحاسوب التعليمي بكلية العلوم الإدارية بجامعة عدن وهو المختبر الثالث بالكلية ,كما أفتتح قسم المرحوم الدكتور، محمد غرامة الراعي بمكتبة الكلية .



وفي الافتتاح أشاد رئيس جامعة عدن بالجهود التي تبذلها الكلية في تطوير المختبرات العلمية ورد الجميل لكل من قضاء نحبه في العملية التعليمية بالكلية ومن ضمنهم المرحوم الدكتور محمد غرامة الراعي الذي بالفعل يعتبر هامة علمية وأكاديمية قدمت الكثير والكثير للكلية  .



من جانبه أوضح الدكتور ياسر با سرده عميد كلية العلوم الإدارية بجامعة عدن بأن الكلية افتتحت اليوم المختبر الثالث للحاسوب بالكلية و تسعى لإنشاء المختبر الرابع للحاسوب فيها ,كما تم افتتاح مكتبة المرحوم الدكتور محمد غرامة الراعي عرفاناً بجميلة وما قدمه في سبيل العلم والمعرفة .




لافتاً أنه قد تم استلام مجموعة كبيرة من الكتب من الدكتورة أسماء باهرمز في مجال الأساليب الكمية وبحوث العمليات ومجموعة من الكتب الأخرى ,فيما قدمت زوجة المرحوم الدكتور محمد غرامة الراعي مكتبته الخاصة التي تحتوي على عدد من الكتب القيمة كهدية لمكتبة قسم الإدارة الصحية .


وقبيل إختام الفعالية كرم الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن كلاً من الدكتورة أسماء باهرمز وزوجة الدكتور محمد غرامة الراعي بترس الشكر والعرفان .