آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يوقع اتفاقية تأمين صحي مع شركة أسناد لإداره الخدمات الطبية

2020-09-14

موقع جامعة عدن الإلكتروني


الإدارة العامة للإعلام:
وقع رئيس جامعة عدن الدكتور، الخضر ناصر لصور، صباح اليوم الإثنين بكلية العلوم الإدارية اتفاقية تأمين صحي مع شركة إسناد لإدارة الخدمات الطبية، وفق نظام تكنولوجي حديث.

  وقعها عن الجامعة الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة فيما وقعها عن الشركة الأخ /نابليون نجيب البريهي المدير التنفيذي للشركة .


وعقب التوقيع أكد الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، على حرص جامعة عدن بتوفير كل السبل المتاحة للعاملين في إطار الجامعة وفقا للأسس والقوانيين المتبعة في جامعة عدن .. مضيفاً بأن الجامعة  تسعى جاهدة لإيجاد شراكة مع عدد من المؤسسات الطبية لمصلحة كل منتسبيها.


من جانبه أوضح الأخ، نابليون نجيب البريهي، المدير التنفيذي لشركة إسناد للتامين الصحي أن شركة إسناد لإدارة الخدمات الطبية هي أول شركة متخصصة في مجال إدارة التأمين والنفقات الصحية في اليمن، كما تقدم الشركة خدمات متميزة لعملائها وتوفر شبكة واسعة ومتكاملة من مقدمي الخدمات الطبية في عدن وتعز وصنعاء وجميع المحافظات المحررة .



معبرًا عن شكرهً وارتياحه لتوقيع هذه الإتفاقية مع جامعة عدن مضيفاً بالقول : نحن نسعى دائماً إلى تعزيز علاقاتنا مع كافة القطاعات الحيوية في البلاد وسنعمل قصارى جهدنا لتوفير أفضل الخدمات بموجب هذه الإتفاقية .

فيما أوضحت الدكتورة/ وفاء أحمد يحيى الحاصل  مديرة إدارة التأمين الصحي بجامعة عدن أن إدارة التأمين الصحي بالجامعة تؤمن لموظفي الجامعة ودكاترتها التأمين الصحي لهم من خلال إستقطاع نسبة3% من مرتبات كل فرد وهذا التأمين سيعم بالنفع لجميع منتسبي جامعة عدن ,حيث سيتم وضع سقف لكل مستفيد من خدمة التأمين بمبلغ(400) الف ريال يمني للفرد خلال العام.

وأكدت أنه سيتم بهذا الخصوص التعاقد مع أفضل المستشفيات والصيدليات والمختبرات التي ستقدم افضل خدمة طبية عبر شركة إسناد.

حضر التوقيع الأخ/هيثم قاسم جواس نائب مدير إدارة التأمين الصحي بالجامعة وعن الإدارة العامة للشؤون القانونية بالجامعة الدكتور/عمار الشجاع مدير إدارة العقود والإتفاقيات.