تفاصيل الخبر
ًفي اجتماع لها.. لجنة امتحانات كلية العلوم الإجتماعية والتطبيقية تقر عددًا من الضوابط والإرشادات
2020-09-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني

 

 

الادارة العامة للإعلام:

عقدت اللجنة العليا للامتحانات، بكلية العلوم الإجتماعية والتطبيقية، بجامعة عدن، اليوم الأثنين، اجتماعاً برئاسة، الدكتور/ علي ناصر الزامكي، عميد الكلية، لمناقشة وتقييم الاستعدادات لإجراء  امتحانات  الدور الأول للعام الجامعي 2019/2020. وفقًا لاعتماد البحوث ( التقارير ) وبرامج الدراسات العليا للامتحانات التحريرية بحسب الإجراءات الاحترازية.


وناقش الإجتماع العديد من القضايا والنقاط الهامة المدرجة في جدول اجتماعها لاتخاذ، القرارات المناسبة بشأنها، وكذلك الاجراءات التحضيرية المتعلقة بنجاح سير العملية الامتحانية والعمل على معالجتها وتذليل كافة الصعوبات أمام الطلاب في برامج البكالوريوس، فيما يتعلق بكتابة البحوث ( التقارير) وإصدار دليل الضوابط والإرشادات من قبل نيابة الشؤون الأكاديمية في الكلية، بما يحقق نجاح الدورة الامتحانية للطلاب ، بالإضافة الى تذليل كافة العقبات والصعوبات التي قد تواجه أعمال اللجان الإمتحانية بالكلية.


وفي كلمة له أثناء الاجتماع أشاد الدكتور، علي ناصر الزامكي، عميد الكلية، بدور أعضاء اللجنة الإمتحانية بالكلية، في تسهيل وتيسير الإجراءات التحضيرية، وكل ما طرح من قبلهم لعقد الدورة الامتحانية المقرر إقامتها في (20 سبتمبر الجاري) لكافة الفروع التابعة للكلية من مختلف المستويات والاقسام العلمية والبرامج الدراسية.


مؤكدًا على التقيد بالضوابط والإرشادات، من قبل الطلبة والالتزام في الأوقات المحددة لتسليم البحوث (التقارير) وفق النوافذ الإلكترونية المعتمدة لذلك.


وثمن الدور الكبير لقيادة الجامعة ممثلة بالأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس الجامعة ونوابه، لوقوفهم الدائم والداعم للكلية، معرباً عن شكره وتقديره الكبيرين لكل من أسهم وسيسهم  في تذليل كافة الصعاب أمام الطلاب في برامج البكالوريوس وبرامج الدراسات العليا في هذه الظروف الاستثنائية التي تأتي بعد توقف اجباري للدراسة والامتحانات.


مشيرًا الى ان استئناف العملية الامتحانية يأتي وفقًا للتقيد وتوصيات ورشة التعليم في مدينة المكلا واللجنة العليا للطوارئ لمجابهة الجائحة، وإشراف وزارة التعليم العالي ووفق توصيات وقرارات مجلس جامعة عدن.


مشيداً بمستوى الانضباط في عملية التحضير للامتحانات من قبل اللجنة الرئيسية للامتحانات ولجانها الفرعية  والجهود الكبيرة المبذولة، والجهود القيمة التي يبذلها مجلس الكلية، لمواجهة التحديات التي تواجه العملية الامتحانية، واتخاذ القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة جميع الطلاب في الكلية بدرجة أساسية.

backعودة الى صفحة الأخبار



الدكتوراه للباحث حافظ القطيبي من جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية المجلس الاستشاري الأعلى بجامعة عدن يدين ما تعرض له منزل رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يترأس اجتماع اللجنة التنظيمية لمؤتمر التعليم الإلكتروني والافتراضي جامعة عدن تمنح الماجستير للباحث نصر مبارك باغريب مشكلات الاطفال النفسية والسلوكية.. كتاب جديد للدكتورة راهيلا حسين ناصر الدكتور عادل عبدالمجيد يدشن العام الدراسي الجديد في مركز المرأة مشائخ ووجهاء مديرية حالمين يدينون الاعتداء على منزل رئيس جامعة عدن للتضامن وإدانة الاعتداء.. شخصيات أكاديمية وسياسية واجتماعية تتقاطر على منزل رئيس جامعة عدن بيان إدانة الاعتداء على منزل رئيس الجامعة صادر عن نقابة الهيئة التدريسية في جامعة عدن بيان إستنكار صادر عن موظفي جامعة عدن بشأن الإعتداء السافرعلى شخص رئيس الجامعة من قبل مجموعة من العصابات والبلاطجة مجلس جامعة عدن يصدر بيان إدانة للاعتداء على منزل رئيس الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية يترأس الإجتماع الأول للجنة المناهج لكليات التربية رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع اللجنة التحضيرية العليا للمؤتمر العلمي الأول للتعليم الإلكتروني والافتراضي رئيس جامعة عدن يستقبل مدير البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن جامعة عدن تنعي الأستاذ صلاح سيف محسن جامعة عدن تمنح الماجستير للباحث فهد ناصر المارمي صبرًا آل البحبح الزامكي يترأس اجتماعاً موسعاً لأعضاء مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية  في حدث "افتراضي" هو الأول من نوعه.. جامعة عدن تشارك في مؤتمر علمي طبي مع جامعات روسية لتأهيل كلية النفط والمعادن بشبوة.. جامعة عدن توقع اتفاقية تعاون وشراكة مع مؤسسة "استجابة" رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعًا لتنظيم المعرض الوطني للاختراع والإبداع رئيس جامعة عدن يلتقي اللجنة العليا للقبول والتسجيل رئيس جامعة عدن يتفقد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية رئيس جامعة عدن يتفقد سير تجهيزات المختبر الجنائي في كلية الحقوق رئيس جامعة عدن يناقش التحضيرات الخاصة للاحتفال بالذكرى الخمسين بعد مناقشة رسالتها عبر الانترنت.. الباحثة وداد الصبري تنال الماجستير من جامعة عدن رئيس جامعة عدن يترأس اجتماع الدورة السادسة لمجلس الجامعة ضمن الاستعدادات للاحتفال بالذكرى الــ 50 لتأسيس جامعة عدن.. قسم علم الاجتماع بكلية الآداب يفتتح أعمال الورشة العلمية الخاصة بتطوير الخطط والمساقات الدراسية في أول زيارة له.. مساعد النائب الأكاديمي يتفقد المراكز العلمية والبحثية بالجامعة بحضور نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي.. رئيس جامعة عدن يدشن امتحانات القبول للكليات الطبية رئيس جامعة عدن يرأس اجتماع اللجنة التحضيرية لمؤتمر التعليم الافتراضي الأول رئيس جامعة عدن يترأس إجتماع مجلس الدراسات العليا والبحث العلمي ويؤكد على ضرورة تميزهما رئيس جامعة عدن يلتقي باللجنة التنظيمية الخاصة بإمتحانات القبول للعام الجامعي الحالي باقيس يشارك في المؤتمر "الافتراضي" الأول للرواية في الخليج العربي واليمن كلية الحقوق تجري المقابلة الشخصية مع الطلبة المستجدين صبرًا دكتور شيخ رئيس جامعة عدن يوقع اتفاقية تعاون مع جامعة أبين رئيس جامعة عدن يستقبل وفدًا من قيادة مشروع "مسام" لنزع الألغام في اليمن رئيس جامعة عدن يعقد اجتماعًا لمناقشة التحضيرات للاحتفاء بالذكرى الـ50 لتأسيس الجامعة جامعة عدن تحيي حفلًا فنيًا في ذكرى ثورة الـ 14 من أكتوبر بحضور قيادات حكومية ومحافظ عدن