آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور رئيس جامعة عدن.. كلية الاقتصاد والعلوم السياسية تدشن الدورة الامتحانية الأولى للفصل الدراسي الثاني

2020-09-06

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

دشنت كلية الاقتصاد والعلوم السياسية صباح اليوم الأحد، امتحانات الدورة الأولى للفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي الجاري، بحضور رئيس جامعة عدن، الدكتور، الخضر ناصر لصور.



وحث رئيس الجامعة كافة الطلاب والطالبات منتسبي الكلية، أثناء زيارته التفقدية، على الإهتمام بالتحصيل العلمي، وبذل المزيد من الجهود لتحسين جودة مخرجات جامعة عدن، ورفدهم إلى سوق العمل على قدر كبير من العلم والمعرفة، مؤكدًا على وقوفه إلى جانبهم وتذليل الصعاب التي تواجههم في حياتهم الجامعية.


   

وطاف رئيس الجامعه إلى جانب عمادة الكلية بالعديد من القاعات الإمتحانية، واطلع على مستوى الانضباط الوظيفي من قبل أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة، ومدى تطبيقهم لكافة الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية التي من شأنها تحد من تفشي الإصابة بفيروس كورونا.



وكان رئيس الجامعه قد دشن صباح حملة التعقيم الشاملة لكليات كليات الجامعة، والتي بدأت من الحرم الجامعي في مدينة الشعب وتحديدا في كليتي الحقوق والاقتصاد والعلوم السياسية.


وشهدت كافة قاعات كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، احتياطات إحترازية وقائية، مع اعتماد تطبيق مبدأ التباعد الجسدي أثناء فترة توزيع  الطلاب والطالبات منتسبي الكلية والذي حتم على عمادة الكلية تنظيم جداول الامتحانات على فترتين.