آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:57AM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

أثناء توقيعه عقدًا لتنفيذ المرحلة الأولى من كلية التربية.. محافظ شبوة يؤكد على ضرورة الاهتمام بالمؤسسات التعليمية

2020-08-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

وقع الأخ محمد صالح بن عديو، محافظ محافظة شبوة، عقدًا لتنفيذ مشروع المرحلة الأولى من مبنى كلية التربية، شبوة، والذي يتكون من دورين يحتويان على 17قاعة دراسية وقاعتين لمكتبة الكلية و12مكتب للإدارة؛ مع مكتب قباش للمقاولات العامة.


وفي كلمة له أثناء التوقيع، قال الأخ المحافظ، أن هذا المشروع يهدف إلى بناء الانسان وتنميته في المجال العلمي والتعليمي والبحثي التنويري، مشددًا على ضرورة إنجازه في الوقت المحدد له وفقًا لبنود العقد هذا، مع ضرورة الالتزام بالمواصفات والتصاميم الهندسية التي أعدت من قبل المختصين.



مؤكدًا حرص وإهتمام السلطة المحلية بالمحافظة ووقوفها إلى جانب المؤسسات والصروح التعليمية والأكاديمية وتعزيز برامجها البحثية والعلمية والثقافية المتنوعة، لضمان استمرار تخريج الدفعات والكوادر الجامعية على قدر عال من الإلمام بالقراءة والكتابة والعلم والمعرفة.


من جانبه عبّر الدكتور، خالد خميس بن سريع، عميد الكلية، عن خالص شكره والتقدير لما تحظى به كلية التربية -شبوة، من اهتمام كبير من قبل المجلس المحلي بالمحافظة، ممثل بسعادة الأخ المحافظ، محمد صالح بن عديو.



ونقل في كلمته تحيات معالي الأستاذ الدكتور، الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، ومنتسبي الكلية، مؤكدًا أن هذا المشروع سيوفر البيئة التعليمية الملائمة للطلاب وسيحل مشكلة نقص القاعات وإعادة فتح المكتبة التي حرم منها الطلاب سنوات عديدة.


مشيرًا إلى ان الكلية، قد حظيت بفضل الله ثم التعاون مع المجلس المحلي بالمحافظة، على دعم سابق تمثل في شراء مختبر متكامل لقسم اللغة الإنجليزية، وبناء قاعة كبرى وشراء أكثر من 550 كتاب من معرض القاهرة الدولي للكتاب.


حضر التوقيع عددًا من أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية في الكلية.