آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يناقش القضايا المتعثرة في وزارة المالية

2020-08-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

أجرى رئيس جامعة عدن، الدكتور، الخضر ناصر لصور، اليوم الأحد، زيارة إلى وزارة المالية، التقى خلالها مستشار الوزارة الاستاذ، عمر العبد، والقائم بأعمال وكيل قطاع التنظيم الحكومي، خالد اليريمي، لمناقشة عدد من الملفات والقضايا المتعثرة في الوزارة.



وتطرق اللقاء إلى مناقشة العديد من الملفات والمعاملات العالقة في الوزارة، خاصة المتعلق منها بالالتزامات المالية لموظفي وأعضاء هيئة التدريس بجامعة عدن، والهيئة التدريسية المساعدة، الحاصلة على توجيهات من رئيس الجمهورية، وتوجيهات من رئيس مجلس الوزراء، والحاصلين على الدرجات المستحقة من أعضاء هيئة التدريس، وغيرها من المواضيع ذات الصلة.



كما ناقش اللقاء، تسوية أوضاع أوائل خريجي جامعة عدن، المنقولين إلى الجامعة من المرافق الأخرى، وأوائل الخريجين، الحاصلين على توجيهات حكومية، إلى جانب معاملات أعضاء الهيئة التدريسية بجامعة عدن، والألقاب العلمية الجديدة.



وأعرب رئيس جامعة عدن أثناء اللقاء، عن شكره لقيادة الوزارة على الإستجابة منهم لحلحلة العديد من المواضيع الخاصة بالجامعة، والعمل على تعجيلها، للنهوض بأداء ومستوى العمل الأكاديمي والإداري والتعليمي للجامعة.



وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الأخوة في وزارة المالية وحرصهم على جامعة عدن وتسوية أوضاع منتسبيها، وتفاعلهم مع العديد من القضايا الهامة والمدرجة ضمن مجموعة الإجراءات ذات العلاقة.




حضر اللقاء كلا من أمين عام جامعة عدن، الأستاذ، محمد حسن سالم، والأمين المساعد ومدير عام مكتب رئيس الجامعة الدكتور، مصطفى أحمد صالح، وعددًا من مدراء العموم في الجامعة.