آخر تحديث :Thu-18 Apr 2024-08:25PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يوجه بسرعة استكمال المراحل المتبقية من مشروع الربط الشبكي

2020-08-17

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

وجه الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، اللجنة الفنية والهندسية التابعة للجامعة بسرعة استكمال وتنفيذ آلية مشروع الربط الشبكي لكافة المراحل المتبقية عقب انتهاء أعمال المرحلة الأولى.



وأكد أثناء لقاءه صباح اليوم الاثنين الموافق  (17/ أغسطس 2020م) بفريق العمل المكلف بإعداد خطة العمل الخاصة بمشروع الربط الشبكي الخاص بجامعة عدن، على أهمية الاستفادة من هذا المشروع للنهوض بأداء ومستوى العمل الأكاديمي والإداري للجامعة، بمايسهم في تطوير أدائها التعليمي بشكل يتواكب مع مستجدات تقنية المعلومات.



مشيدًا بكافة الجهود التي بذلت من قبل فريق الدعم الفني والهندسي والإدارة العامة لتقنية المعلومات، والمكلف بإعداد خطة العمل الخاصة بالمشروع لكافة الكليات ومرافق الجامعة.


وقال إن عملية الربط الشبكي ستنعكس أيضًا وبشكل إيجابي على أداء نظام التعليم عن بُعد التابع لجامعة عدن، بالإضافة للخدمات الإلكترونية التي بدأتها الجامعة مؤخرًا وجاري العمل عليها لانجازها، عقب تفشي وباء كورونا المستجد.


ويأتي هذا اللقاء ترجمة لما تمخض عنه الاجتماع المنعقد أواخر شهر يوليو المنصرم، بين رئاسة جامعة عدن ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، مع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، المهندس، لطفي باشريف، والذي كرس لمناقشة استكمال مشروع الربط الشبكي ، وذلك للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية.