آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

على طريق الاحتفال بالذكرى ال (50) لتأسيس جامعة عدن،،، رئيس جامعة عدن يتفقد استعدادات كلية اللغات والترجمة للاحتفاء بهذه المناسبة

2020-03-09

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام :

تفقد معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الإثنين الموافق  (9/ مارس 2020م) إستعدادات كلية اللغات والترجمة لتنفيذ عددا من الأنشطة الرياضية والعلمية والثقافية المزمع عقدها ضمن فعاليات الذكرى الخمسين لتأسيس جامعة عدن.


وأثناء الزيارة للكلية اللغات والترجمة اطلع من قبل الأستاذ الدكتور/ جمال محمد الجعدني، عميد الكلية على سير العمل والتجهيزات الجارية لتنفيذ كل الأنشطة بحسب البرنامج المخطط لها.


وأكد رئيس الجامعة على ضرورة الإهتمام والرعاية الخاصة بهذا الحدث الهام الذي سيقام في رحاب جامعة عدن وكلياتها عامة لتبعث من خلاله رسائل عديدة وأهمها أن جامعة عدن كانت ومازالت منارة للعلم والمعرفة.

 

أوفي ذات السياق أقامت كلية اللغات والترجمة صباح اليوم الاثنين الموافق  (9/ مارس 2020م) فعالية رياضية ضمن  برامج فعالياتها بمناسبة الذكرى الخمسين  لتأسيس جامعة عدن والذكرى السابعة لتأسيس كلية اللغات والترجمة  واستعدادا لبطولة جامعة عدن لكرة القدم.


واتسمت المباراة التي جمعت بين فريقA وفريق B على ملعب المنصورة بالروح الرياضية العالية والأداء الرائع من قبل لاعبي الفريقين، ومن المتوقع ان تقام المباراة الثانية خلال الأيام القادمة.


كما تستعد كلية اللغات والترجمة لهذه الذكرى العظيمة بفعاليات ونشاطات ثقافية وفنية وعلمية هادفة ونوعية للطلاب. منها المعرض العلمي الخامس لمشاريع الشباب التجارية وذلك يوم الثلاثاء  17 مارس. وهناك فعالية علمية ذات أهمية كبيرة تتمثل في مسابقة الخطابة في اللغة الانجليزية وذلك يوم الأربعاء  18 مارس. والمنافسة العلمية في الترجمة الفورية ستكون يوم الخميس 19 مارس.