آخر تحديث :الخميس-18 أبريل 2024-08:25م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

القائم بأعمال رئيس الجامعة يلتقي وفد حكومة الأطفال والشباب

2020-01-27

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام :

استقبل معالي الأستاذ الدكتور/ عادل عبد المجيد علوي العبّادي، القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الإثنين الموافق  (27/ يناير 2020م) في ديوان رئاسة الجامعة؛ وفد من حكومة الأطفال والشباب برئاسة نائب رئيس الوزراء ووزير الدولة.



وفي مستهل اللقاء رحب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية بنائب رئيس الوزراء ووزير الدولة والوفد المرافق له من الوزراء في حكومة الشباب في رحاب جامعة عدن، ناقلا تحيات معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، لكافة أعضاء حكومة الأطفال والشباب.


وأعرب عن سعادته البالغة لهذه الزيارة، مؤكدًا حرصه الشديد وكافة منتسبي الجامعة، على فئة الشباب، مشيرًا إلى أن جامعة عدن ستظل كما هي فاتحة أبوابها لأي نشاط مشترك مع حكومة الأطفال والشباب داعيًا إياها للمشاركة الفاعلة في جميع الفعاليات والأنشطة التي تقيمها الجامعة تزامنًا والذكرى الخمسين لتأسيسها.



وخلال اللقاء استمع الدكتور/ عادل عبدالمجيد العبّادي، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، إلى شرح مفصل حول أبرز الأنشطة والمهام التي تنفذها الحكومة في العاصمة عدن والمحافظات المحررة، وتكوين علاقات ثنائية وفرص حقيقية بالإمكان أن تنفذها الحكومة مستقبلا مع جامعة عدن.

 

وعبّر العبّادي عن إيمانه الكبير بالدور المحوري الذي يلعبه الشباب في مسار تطوير الحركة الفكرية والرياضية والثقافية في البلاد.


وفي الختام شدد على ضرورة وأهمية توحيد الجهود في مجالات التوعية الشبابية من خلال عقد حلقات توعية بين أوساط الطلاب وتكثيف أنشطة المجلات التوعوية والإرشادية خاصة المرتبطة باحترام النظام والقانون في كافة مجالات الحياة المختلفة.


حضر اللقاء الدكتور/ مصطفى أحمد صالح،  مدير عام مكتب رئيس الجامعة، ومحافظ محافظة عدن في حكومة الأطفال والشباب.