تفاصيل الخبر
القائم بأعمال رئيس جامعة عدن يتفقد سير الإمتحانات الفصلية للعام الجامعي وأعمال الترميم في كلية الآداب
2019-12-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

تفقد الدكتور/ عادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن ,نائبه للشؤون الأكاديمية صباح اليوم الثلاثاء الموافق (٢٤ديسمبر٢٠١٩م) سير العملية الإمتحانية الفصل الأول من العام الجامعي الجاري في كليات التربية عدن واللغات والترجمة والآداب.



وخلال زيارته التفقدية لإمتحانات الفصل الأول في الكليات آنفة الذكر أشاد الدكتور/ عادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس الجامعة بمستوى التنظيم والإنضباط للعملية الإمتحانية من قبل اللجان المشرفة.. مؤكداً أن جامعة عدن حريصة كل الحرص على توفير وتهيئة الأجواء المناسبة للإمتحانات وفق النظم واللوائح التي تنتهجها الجامعة لنجاح عملية الإمتحانات.



كما نقل تحيات الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن لكافة منسبي جامعة عدن من أعضاء الهيئة التدريسية والتدريسية المساعدة والموظفين الإداريين والطلاب ناصحاً أياهم بالتنافس الشريف، وبذل المزيد من الجهد للحصول على أعلى الدرجات العلمية.. مؤكداً أن الطلاب هم عماد المستقبل وبناة الغد ونهضة الوطن.. متمنياً لهم التوفيق والنجاح في الحصول على أعلى الدرجات العلمية .



بدوره ألقى الأستاذ/ فهد ناصر المارمي، مسجل عام الجامعة، كلمة أشاد من خلالها بالجهود المبذولة من قبل عمادة الكليات ونوابهم ورؤساء الأقسام العلمية وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة وكافة الطواقم الإدارية في جامعة عدن لإنجاح مسار العملية الإمتحانية لأبنائنا الطلاب والطالبات.



موضحًا بأن العملية الإمتحانية تمشي وفقًا لبرامج التقويم الأكاديمي المعد سلفا، حيث أكد بأنها تسير بصورة طبيعية ولا توجد أي عراقيل تذكر..


معربًا عن سعادته البالغة من قبل الطلاب والطالبات منتسبي جامعة عدن على الإهتمام بنجاح العملية الإمتحانية وفقًا للإجراءات الأكاديمية المعدة مسبقا، والالتزام بالمواعيد المخصصة لها.


وفي سياق متصل تفقد الدكتور / عادل عبد المجيد القائم بأعمال رئيس جامعة عدن، نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، أعمال الترميم بكلية الآداب حيث طاف بأقسام الكلية والمكتبة الخاصة بها التي لازالت أعمال الترميم جارية فيها.


واطلع أيضاً على الإستحداثات النهائية لمشروع إذاعة جامعة عدن، مشيدًا بسير العمل فيها وحثهم على الإسراع في إستكمال تنفيذها ليستفيذ منها جميع الطلاب.


وأوضح الدكتور/ جمال محمد الحسني، عميد كلية الآداب أن الكلية تشهد أعمال ترميم مكتملة منذ شهر تقريباً، لقسم الفنون والمكاتب الإدارية والمكتبة الخاصة بالكلية بدعم من الصندوق الإجتماعي للتنمية، وخصهم بجزيل الشكر والعرفان.


مضيفاً :أن أعمال الترميم الذي تشهدها الكلية ,تأتي لخلق بيئة مناسبة للطلاب وتحفيزهم على طلب العلم، كما أكد أن مشروع  إذاعة جامعة عدن الذي تم استحداثه في الكلية سيحقق إضافة نوعية للجامعة والطلاب على وجه السواء.. مجدداً الشكر لقيادة جامعة عدن ورئيسها على إهتمامهم الملحوظ نحو الكلية وطلابها.


backعودة الى صفحة الأخبار



رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور عبدالمجيد عراسي رئيس جامعة عدن يشارك في اجتماع لرؤساء الجامعات العربية والأوروبية رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة إلى نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية في وفاة والده بدعوة من إتحاد الجامعات العربية ،،، رئيس جامعة عدن يشارك في ندوة افتراضية حول تجارب ومستقبل التعليم عن بُعد رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة البرلماني الدكتور صالح باعشر صبرًا آل الجعدني جامعة عدن تنعي الدكتور صبحي خيرالله صبرًا آل العرشي جامعة عدن تنعي الدكتور مطلق مسعد رئيس جامعة عدن يبعث برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور ناصر علي ناصر جامعة عدن تنعي الأستاذ مختار حسين جامعة عدن تنعي الأستاذ الدكتور قادري عبدالباقي صبرًا آل شهاب رئيس جامعة عدن يرفع برقية تهنئة إلى فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك صبرًا آل الجعدني صبراً آل باناجه صبرًا آل منيعم جامعة عدن تعلن استمرار تعليق الدراسة صبرًا آل عبدالوالي صبرًا آل سالم صبرًا آل الصوفي صبرًا آل وهيب صبرًا آل عباس صبرًا آل مدلاة صبرًا آل الوحيشي جامعة عدن تنعي الدكتور فؤاد راشد جامعة عدن تنعي الأستاذ وضاح الدوش صبرًا آل الشقاع رئيس جامعة عدن يهنئ فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك صبرًا آل عبدالمجيد صبرًا آل الحجر بعد ظهور أول حالات الإصابة بفيروس كورونا في اليمن،،، وزارة الصحة وجامعة عدن تكثفان جهودهما الوقائية والتوعوية للتصدي لهذا الفيروس رئيس جامعة عدن يرفع برقية عزاء ومواساة إلى فخامة رئيس الجمهورية بوفاة قائد اللواء 315 مدرع رئيس جامعة عدن يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة ووزارة التربية والتعليم الإعلام الجامعي يصدر نشرات تثقيفية لتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا الجديد COVID -19 إنفوجرافيك: أبرز ما قاله رئيس الجامعة أثناء تدشينه المنصة التعليمية الإلكترونية تحت شعار خليك في البيت،،، رئيس جامعة عدن يدشن المنصة التعليمية الإلكترونية رئاسة جامعة عدن تنعي الدكتور سالم صالح العمري صبرًا آل مقطن استجابة لدعوة رئيس الجامعة,,, وفد البرنامج السعودي يزور دار جامعة عدن للطباعة