آخر تحديث :Thu-25 Apr 2024-10:01PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بعد إستكمال تجهيز مختبر المهارات،،، كلية التمريض تدشن الإمتحانات العملية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي ٢٠١٩-٢٠٢٠م

2019-12-07

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :

دشنت كلية التمريض في جامعة عدن مطلع الأسبوع المنصرم الإمتحانات العملية للفصل الدراسي الأول لطلاب السنة الثانية والثالثة، وفقًا للخطة الدراسية للكلية والتزاما بالتقويم الجامعي المقر في مجلس الجامعة والذي حدد إنتهاء الفصل الدراسي الأول في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر.



وتفقدت الدكتورة/ رجاء عبده سالم، والنائب الأكاديمي د.منى انور قطب سير العملية الامتحانية في الكلية والتي يشرف عليها أساتذة المواد العلمية، كما اطلعوا على البرنامج التدريبي للانشطة العلمية والذي يهدف الى زيادة التدريب على التطبيق العملي والعلمي للطلاب لرفع مهارة الكادر الطبي في المستشفيات والمراكز الصحية.



وشملت الامتحانات العملية طلاب السنة الثانية والثالثة في مساقي اساسيات التمريض  وصحة البالغين والتي تضم مادة العيون والانف والاذن والحنجرة والعظام. وأستمعت عميد الكلية الى ملاحظات اساتذة المواد العلمية وطلاب الكلية وذلك من أجل تطوير العمل في مختبر المهارات والاستفادة من الامكانيات المقدمة له.


وتشهد كلية التمريض خلال هذه الفترة نشاطا كبيرا في الجانب العملي والتدريبي للطلاب وذلك بعد تجهيز وتوسيع مختبر المهارات ليستوعب أنشطة الطلاب العملية في الكلية.