آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

رئيس جامعة عدن يبحث سبل التعاون المشترك بين الجامعة والبنك الأهلي اليمني

2019-07-24

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الإدارة العامة للإعلام:

قام معالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور؟  رئيس جامعة عدن، صباح اليوم الموافق (٢٤يوليو٢٠١٩م) بزيارة البنك الأهلي اليمني, والتقى خلالها بالدكتور/ محمد حسين حلبوب رئيس مجلس إدارة البنك ، وناقشا معاً عدد من المواضيع والإجراءات المتعلقة بعمل الجامعة والبنك.



وفي مستهل اللقاء رحب الدكتور/ محمد حسين حلبوب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي اليمني بالدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن والوفد المرافق له.



مؤكداً على أهمية تجديد وتفعيل الشراكة و الإتفاقيات السابقة بين الجامعة والبنك..مشدداً على ضرورة إستمرار التعاون المشترك بينهما لتحسين الأداء الوظيفي والعلمي .



مضيفاً ..أن هناك عدد من الفعاليات والأنشطة التي ستنفذ خلال الأشهر القادمة مواكبةً للذكرى الخمسين لتأسيس البنك.



فيما القى الدكتور/ الخضر ناصر لصور رئيس الجامعة كلمة  أشاد فيها بالدور الفعال والريادي للبنك في كافة المجالات المصرفية..مؤكداً أن البنك هو بنك وطني ويشهد له الجميع بالكفاءة كونه صرح إقتصادي عملاق .. مجدداً التاكيد أن جامعة عدن ملتزمة بمتابعة تنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بالقروض ..مشيراً إلى الشراكة الطيبة بين الجامعة والبنك التي كان أبرزها الندوة العلمية التي عقدت خلال الفترة الماضية بعنوان  (قرار تعويم الريال اليمني وأثره على الإقتصاد والأسعار).



هذا ونوقش خلال اللقاء تشكيل لجنة لمتابعة كافة الإجراءات والبرامج والدورات المشتركة بينهما وتم إقرارها والمصادقة عليها لخلق شراكة و تعارف حقيقي بين البنك وكلية الإقتصاد والعلوم السياسية , فضلاً عن رعاية المجلة العلمية التي تصدرها الجامعة و تتناول الأبحاث العلمية الرصينة.



بعد ذلك أصطحب رئيس مجلس إدارة البنك رئيس الجامعة بزيارة لدوائر وأقسام البنك للإطلاع على آلية العمل في هذا المرفق الاقتصادي الحيوي .



حضر اللقاء من جانب جامعة عدن الدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير عام مكتب رئيس الجامعة والأستاذ/ محمد حسن أمين عام الجامعة والدكتور / هادي المنصوري مدير عام الشؤون القانونية ، ومن جانب البنك الأهلي اليمني الأخت/ أروى السليماني القائم بأعمال المدير العام والأستاذ/ محسن سعيد الشبحي نائب المدير العام لشؤون الدوائر المساندة والأخت/ إنتصار علي حسن مدير دائرة الموارد البشرية .