آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:01م
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

جمعية الحاسوب العلمية تختتم الدورة الصيفية الأولى في صيانة الحاسوب بكلية التربية عدن

2019-07-22

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للمعلومات:

اختتمت جمعية الحاسوب العلمية يوم الخميس الموافق  (١٨/ يوليو ٢٠١٩م) الدورة الصيفية الأولى في صيانة الحاسوب، والتي استهدفت طلاب قسم الحاسوب في كلية التربية عدن، خلال الفترة من (١٤ - ١٨ يوليو الجاري) بمعدل ٤ ساعات يوميا.



وفي حفل الختام أكد الدكتور/ أحمد بالحارث، رئيس قسم الحاسوب في كلية التربية عدن، بأن جمعية الحاسوب العلمية بصدد تدشين دورة تدريبية جديدة في التحليل الإحصائي تستهدف طلاب الدراسات العليا في الكلية خلال الأسبوع القادم.


داعيًا الطلاب لاستغلالها بشكل كبير والإستفادة القصوى منها، مثمنًا الدور الكبير الذي تبذله عمادة الكلية في دعم مثل هذه المبادرات التطبيقية لتنمية مهارات التفكير الإبداعي للطلاب بشكلٍ إيجابي.



من جانبها أعربت الدكتورة/ نوال جواد، نائب العميد لشؤون التطبيق العملي وخدمة المجتمع في الكلية، عن خالص شكرها لقسم الحاسوب على هذه المبادرة التي تظهر جدية رئاسة القسم وطلابه.


وأشادت بمستوى الإقبال الكبير على هذه الدورة العلمية، ومعدل الإنضباط والترتيبات اللازمة وهو ما يستدعي تكرارها لنشر الوعي لدى الطلاب والطالبات منتسبي الكلية، مبدية إستعداد عمادة الكلية لتذليل الصعاب لما فيه من مصلحة للطالب الجامعي.


وعبّر المدرب المعتمد/ محمد جواد، المعيد في قسم الحاسوب، عن شكره وإمتنانه للطلاب المشاركين على اجتهادهم و الذي التمس من خلاله تفاعل منقطع النظير، وحثهم على ضرورة العمل وتطبيق ما تعلموه في هذه الدورة وتعليمه للآخرين.