آخر تحديث :Sun-21 Apr 2024-10:28PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

في لقاء جمع بين رئيس الجامعة ونائب وزير الشباب والرياضة ،،، رئيس جامعة عدن يؤكد على أهمية الشراكة بين الجامعة و الوزارة

2019-07-21

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام :


أستقبل الدكتور/ الخصر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الموافق( ٢١يوليو ٢٠١٩م) بمكتبه بديوان رئاسة الجامعة الأستاذ/ منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة..وناقشا معاً الخطوات الأساسية المتبقية لإنشاء كلية التربية الرياضية بجامعة عدن.



وفي اللقاء رحب الدكتور/الخضرناصرلصور رئيس الجامعة بالأخ/منير الوجيه نائب وزير الشباب والرياضة الذي بدوره شكر رئيس الجامعة على حسن الضيافة والإستقبال التي تنطلق من العلاقة الوثيقة بين الجامعة والوزارة.



مشيراً إلى أهمية الشراكة بينهما ,مؤكداً أن الجامعة تسير وفق الخطط المدروسة لإنشاء كلية التربية الرياضية التي تعتبر بذرة جهد مشتركة سيقطف ثمارها شباب المستقبل الذي يعول عليهم بناء هذا الوطن.



من جانبه أبدى الأستاذ/ منير الوجيه إستعداد وزارة الشباب والرياضة للتعاون مع جامعة عدن لتذليل العراقيل التي تعيق إنشاء هذه الكلية الحديثة التي تم الإتفاق على إنشائها ضمن جهود الشراكة الطيبة بين الوزارة والجامعة.



من جانبه أوضح رئيس الجامعة أن مشروع إنشاء الكلية يسير بشكل طبيعي ضمن لوائح وقوانين لا يمكن تخطيها وهو أمر طبيعي لضمان الحصول على مخرجات ذات جودة تخدم المجتمع والوطن بشكل عام.



حضر اللقاء الأستاذة/ نادية الأخرم وكيل قطاع المرأة بوزارة الشباب والرياضة والدكتور/ محمد عقيل العطاس نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مديرعام مكتب رئيس الجامعة

والأستاذة/ فاطمة مريسي رئيس إتحاد نساء اليمن فرع عدن والدكتورة / هدى علي علوي مدير مركز المرأة بالجامعة.