آخر تحديث :Wed-24 Apr 2024-09:58PM
جامعة عدن

ارشيف الاخبار

بحضور أمين عام محافظة شبوة،،، كلية النفط والمعادن تدشن الإمتحانات النهائية للعام الجامعي ( 2018 – 2019) م

2019-06-23

موقع جامعة عدن الإلكتروني



الادارة العامة للإعلام:


دشنت كلية النفط والمعادن في جامعة عدن، صباح اليوم السبت الموافق  (22/ يونيو 2019م) إمتحانات الفصل الدراسي الثاني -الدور الأول- للعام الجامعي الجاري (2018 - 2019).


وخلال التدشين طاف الدكتور/ محمد ناصر المطهري، عميد كلية النفط والمعادن، بالأستاذ/ عبد ربه هشله ناصر، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، بقاعات الإمتحان، وأطلعوا عن كثب على سير عملية الإمتحانات بالكلية، وتلمس هموم واحتياجات الطلاب أثناء سير الإمتحانات في اليوم الأول.

 

وفي كلمة له نقل في مستهلها، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة، تحيات الأستاذ/ محمد صالح بن عديو، محافظ محافظة شبوة، إلى عمادة ونواب كلية النفط والمعادن، وأعضاء الهيئة التدريسية والهيئة التدريسية المساعدة وكافة منتسبيها من طاقم إداري، وطلاب وطالبات الكلية.


مشيدًا بكافة الجهود المبذولة من قبل عمادة الكلية التي تسعى جاهدة للنهوض بالعملية التعليمية والأكاديمية، وتطوير المهارات الذهنية لدى الطلاب والطالبات وتعزيز قدراتهم التنافسية وتوفير المناخ الجامعي، وتهيئة الأجواء الإمتحانية المناسبة لدى الطلاب والطالبات بالكلية.


وأعرب الدكتور/ محمد ناصر المطهري، عميد كلية النفط والمعادن، عن خالص الشكر والتقدير لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة على هذه الزيارة التي قام بها أمين عام المجلس والوفد المرافق له، مؤكدًا على إلتزام الكلية على تخريج كوادر مؤهلة قادرة على تحقيق كافة الأهداف المرجوة لخدمة المجتمع وتحسين مستوى الأداء المهني في البلد.


معبّرًا عن شكره وإمتنانه لمعالي الأستاذ الدكتور/ الخضر ناصر لصور، رئيس جامعة عدن، الذي يولي جلَ إهتمامه لإنجاح سير العملية الإمتحانية بالكلية وفق النظم والقوانين اللوائح الجامعية.


من جانبهم أشاد أعضاء هيئة التدريس والطلاب في كلية النفط والمعادن -شبوة- بعمادة الكلية والنجاحات التي تحققت بفضله خلال فترة زمنية قصيرة وأحدثت فارق كبير في سبيل تطوير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية.